رقي وأناقة.. فيرساتشي تطلق مجموعتها لخريف وشتاء 2023

ظهرت مجموعة خريف وشتاء 2023 الخاصة بدار فيرساتشي Versace للمرة الأولى في لوس أنجلوس؛ كمصدر للطاقة والقوة والإبداع والخيال.

وقدمت "دوناتيلا فيرساتشي" أحدث رؤية إبداعية لدار الأزياء الإيطالية الشهيرة في مجموعة خريف وشتاء 2023.

عرض "فيرساتشي"

بدأ العرض في مركز باسيفيك ديزاين بـ"ويست هوليوود"، وحضر العرض العديد من المشاهير لمشاهدة المجموعة الجديدة الخاصة بـ فيرساتشي، ومن بينهم: "آن هاثاواي، مور، مايلي سايروس، ليل ناس إكس، شير وسير إلتون جون، كريستين كوين، باميلا أندرسون، ليلي جيمس، وباريس هيلتون".

البدلات الرسمية

تميزت المجموعة الجديدة بالرقي والأناقة، فهي مستوحاة من طاقة وقوة هوليوود. كما تألقت المجموعة بالبدلات الرسمية خلال القسم الافتتاحي من العرض، وكشفت كل من أنماط الملابس الرجالية والنسائية عن عناصر الطبقات والملابس.

كما ظهرت بالمجموعة: رداء جياني فيرساتشي وأكتافه الحادة، والتنانير الضيقة، والأحذية المكشوفة، وأزرار ميدوسا، وحقائب اليد المزخرفة من جلد التمساح.

واقترنت السترات ذات الصدر المزدوج مع القفازات الجلدية المثيرة، بينما تم ارتداء السترات الأخرى عند الخصر. كذلك كانت هناك قفازات وأحذية الفروسية التي تصل إلى الركبة.

وكشفت المجموعة الجديدة أيضًا عن البناطيل الجينز مع الجاكيتات المصنوعة من الفرو الصناعي. هذا بالإضافة إلى الفساتين والتنانير التي تميزت بأجزاء هيكلية مطوية وخطوط عنق محددة وأكتاف مستديرة.

كما ضمت المجموعة مطبوعات حيوانات من أرشيف فيرساتشي، بما في ذلك: "تمساح ودلماسي، ورسم بياني متعدد الأزهار مع أزهار متساقطة".

وعن الألوان، فقد ركزت المجموعة الجديدة على الألوان الرئيسية، مثل: الأسود، الكراميل، الشوكولاتة، الرمادي الفيروزي الثانوي، المشمش الداليا، والفيروز الوردي.

اقرأ أيضًا: أبرز 5 ألوان موضة 2023.. تألقي بدرجات عصرية وأنيقة