حلا شيحة تُشوّق جمهورها بصورة من مسلسل "زلزال"

شوقت الفنانة حلا شيحة، جمهورها بصورة من أحداث مسلسل زلزال 2019 الذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2019 مع النجم محمد رمضان.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «استجرام»، صورة لأحد مشاهدها في مسلسل "زلزال"، بالرغم من عدم ظهورها في أول ثلاث حلقات من المسلسل.

وظهرت حلا في الصورة وهي ترتدي ملابس فتاة بسيطة وتقف وسط تجمع من الناس بينهم الفنانة حنان سليمان، والفنان سعيد الصالح.

عودة حلا شيحة

وتعود حلا شيحة إلى الوسط الفني من جديد بعد غياب دام 12 عامًا من خلال سباق مسلسلات رمضان 2019، إذ يعد مسلسل زلزال الذي تجسد خلاله شخصية «صافية» تحديًا ضخمًا بالنسبة لها وتراهن على نجاحها فيه.

مسلسل "زلزال" بطولة كل من «محمد رمضان، حلال شيحة، أحمد صيام، ماجد المصري، آية هلال، محمود فتحي، وحازم فؤاد، حنان سليمان»، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر وكريم مدحت.

مواعيد عرض مسلسل زلزال

يٌعرض المسلسل على فضائية DMC في الـ10 مساءً ويعاد في الـ5 صباحًا، بينما يٌعرض على DMC دراما في الـ12 منتصف الليل ويعاد في الـ5 عصرًا، وفي الـ9:30 مساءً يٌعرض علىMBC1ويعاد في الـ8 صباحًا بتوقيت مصر.

المسلسل تدور أحداثه حول وقوع زلزال عام 1992، اويتسبب في وقوع المنزل الذي اشتراه رجل بالقسط وعند سداد القسط الأخير يماطل البائع حتى يقع الزلزال ويهدم المنزل، وتنهار هذه الأسرة وتتواصل الأحداث ويسعى ابن هذه الأسرة للحصول على حقه.

اقرأ أيضًا: بالتفاصيل.. أحداث الحلقة الثانية من مسلسل زلزال 2019