حقيقة ارتباط عمرو دياب بالحسناء كارولينا زوبكوفا.. القصة الكاملة للصورة

تصدر الهضبة عمرو دياب، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة حديثة له مع حسناء أجنبية، وسط أنباء عن ارتباطه بها بعد الانفصال عن الفنانة المصرية دينا الشربيني.

وبدأ هذا الجدل حول دخول الهضبة في علاقة حب جديدة، من خلال الشاعر خالد تاج الدين، الذي نشر صورة عمرة دياب مع الحسناء، معلقًا عليها «حلوة البدايات»، وهو اسم إحدى أغاني الهضبة الجديدة.

وانتشرت، الصورة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط العديد من الشائعات، التي تؤكد تعرف الهضبة على الفتاة في دبي وبداية علاقة حب جديدة بينهما.

وبعد انتشار هذه الصورة، تم التعرف على هوية الحسناء الجميلة بجانب عمرو دياب، وهي كارولينا زوبكوفا، ملكة الجمال السابقة لدولة لاتفيا، وأشهر مدونات الموضة والسياحة والجمال فيها.

وتبين أن «كارولينا» حاصلة على جائزة المدونين العالمية، ونالت جائزة خاصة عن عروض أزياء الهوت كوتور، كما أنها زوجة رجل الأعمال دانيال ماتيس ولديهما طفلة.

وسبق وأن نشرت ملكة الجمال السابقة الصورة مع عمرو دياب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدة أنها قابلته صدفة في أحد مطاعم مدينة دبي، أثناء الاحتفال ببداية العام الجديد 2021.

وعلقت على الصورة: «قابلت هذه الابتسامة الرجل المرح عمرو دياب، هل قمتم بتحميل أغنياته؟ وما هي أغنيتكم المفضلة؟».

وشهدت رحلة عمرة دياب الأخيرة إلى دبي، لإحياء حفل خاص بمناسبة العام الجديد، العديد من المواقف والمفاجآت، أبرزها تواجد زوجته الثانية زينة عاشور وأولادها عبد الله وجنا وكنزي في دبي، بنفس التوقيت.

وفي نفس وقت تواجده، تواجدت الفنانة دينا الشربيني أيضًا في دبي، لكن الهضبة لم يظهر مع أيًا منهم في الصور، واكتفى بنشر مقطع فيديو واحد مع النجم راغب علامة.

ومن المقرر أن يُحيي الفنان عمرو دياب حفلًا في مهرجان دبي للتسوق في 22 يناير الجاري، وذلك بعد إطلاق ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» خلال رأس السنة.

اقرأ أيضًا: شروط حضور حفل عمرو دياب في دبي.. هذا موعده