حقيقة ارتباط أصالة بطبيبها الخاص بعد انفصالها

انتشرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباط أصالة بطبيبها الخاص الدكتور فادي نصر.

حقيقة ارتباط أصالة

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة السورية أصالة، لإحدى البرامج التليفزيونية، أن كل ما تم تداول عن النجمة خطأ، فهي باستمرار تحب المرح، مؤكدين أن علاقتها بطبيبها فادى نصر، ما هي إلا مجرد صداقة، فهي تعرفه منذ فترة طويلة.
أصالة وطبيبها الخاص
وعلى جانب آخر، أوضح الدكتور فادى نصر، في لقاء تليفزيوني، حقيقة ارتباطه بأصالة، قائلًا: «ارتباطي بالفنانة أصالة غير صحيح وبعيد تمامًا عن الحقيقة» مؤكدًا أن علاقتهما مجرد صداقة ولا تتعدى أكثر من ذلك.
حقيقة ارتباط أصالة بطبيبها
وانتشرت هذه الأخبار والشائعات عن وجود علاقة بين أصالة وفادي، بعدما كتبت أصالة، على صفحتها الشخصية عبر تويتر: «هو الفنان الدكتور الصديق اللي مسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي أشتكي له مما يزعجني بمرآتي، فيصالحني عليها بمنتهى النعومة والبساطة».

ليرد الدكتور فادي قائلًا: «إن أهم ما يميز الفنانة أصالة أنها تمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، ومن معرفتي وصداقتي بأصالة، هي من الفئة القليلة التي تشع بمحبتها للناس، وتمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، وأنها إنسانة مرهفة الحس وتحب الناس، وأنوثتها طاغية رغم شموخها وكبريائها».

وفي الفترة الماضية، أعلنت أصالة عن انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، بعد فترة من الصمت.

أصالة تتورط في قضية قتيل منزل نانسي عجرم.. والطلاق ينقذها