جنة يحيى تحصد لقب ملكة جمال الحجاب.. ومؤسسة الفعالية : هدية ذهبية للفائزة

أنطلقت أمس الإثنين فعاليات الدورة الرابعة من مسابقة ملكة جمال الحجاب، للعام الرابع على التوالي، بمشاركة عدد من المتسابقات اللاتي تنافسن على نيل لقب ملكة جمال الحجاب 2019.

وتأهل للتصفيات النهائية خلال الدورة الحالية من المهرجان عدد من المتسابقات هن" منة الله حسين، ياسمين خالد، جنة يحيى، وهالة القصاص، أمنية أحمد، ونورهان محمد، وآلاء خالد، وياسمين صبحي".

وحصدت الصحفية الرياضية جنة يحيى؛ لقب ملكة جمال المحجبات 2019، خلال منافسات الموسم الرابع للمسابقة، وحصلت على درع المسابقة من الذهب الخالص علاوة على مجموعة كبيرة من الجوائز.

وقالت مصممة الملابس آية محمود؛ صاحبة فكرة المسابقة في تصريح خاص لـ" الجوهرة" :"إن الصحفية الرياضية جنة يحيى الفائزة بلقب ملكة جمال الحجاب هذا العام، ستحصل على هدية ذهبية تجسد عبارة عن شعار المسابقة، مؤكدة على أن الفائزة باللقب ستنضم للجنة تحكيم المسابقة خلال الموسم المقبل".

وأوضحت محمود أن الهدف من المسابقة هو التأكيد على أن الفتاة المحجبة ليست مُعقدة، بل هي صاحبة فكر ورؤية في الحياة، مضيفة :" فخورة جدًا أن فكرتي أصبح لها صدى في وسائل الإعلام، واهتمام من قبل الجمهور، وهو مايؤكد على أن رسالتي وصلت للجميع بأن الفتاة المحجبة لايوجد أمامها أيه عواقب، تمنعها من المشاركة في مسابقات لملكات الجمال.

وشددت مصممة الأزياء على أن جميع المشاركات بالمسابقة خضعن للاختبار من قبل لجنة التحكيم، التي تشمل خبراء من كافة التخصصات، كي تحصل كل متسابقة على فرصة عادلة في الحصول على اللقب، مؤكدة على أن كافة شروط المسابقة تنطبق على المتسابقات.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة، آية محمود مؤسسة المسابقة، والإعلامية إيمان رياض، والفنانة راندا البحيري، والدكتور محمود عفيفي، والإعلامية مروة سلام، وآية مكرم ملكة حجاب 2018.

وعلى هامش الحفل تم تكريم آية محمود؛ رئيسة المسابقة، والكاتبة إنجي علاء، والفنانة منى ممدوح عن دورها في مسلسل "الوصية".