جامعة الأميرة نورة تجمع أصالة نصري ورابح صقر بحفلين غنائيين

تحتضن جامعة الأميرة نورة بمدينة الرياض، بدعم من هيئة الترفيه مجموعة من الحفلات الفنية، التي تقام على أرضية ملعب الجامعة، ضمن برنامج ترفيهي متكامل، وسط الأجواء الشتوية.

حفلة لرابح صقر بالهواء الطلق

وفي مفاجآة من العيار الثقيل، أعلنت الجامعة أن الفنان رابح صقر، سيكون نجم حفلة غنائية تقام يوم الأربعاء 13 فبراير الجاري ضمن الفعاليات التي تحتضنها الجامعة، ويعد ذلك هو الحفل الأول الذي يحييه رابح صقر بالمملكة على مسرح في الهواء الطلق.

وكان الفنان الكبير رابح صقر، أحيا حفلًا غنائيًا يناير الماضي بالقرية العالمية في دبي، بحضور مايزيد عن 100 ألف متفرج.

ويحقق رابح مع بداية العام مكاسب فنية كبيرة، من ضمنها اختتامه عام 2018 بحفل غنائي في رأس السنة في القاهرة، كما طرح "ميني ألبوم شتوي" نهاية شهر ديسمبر الماضي، بالإضافة لافتتاحه نشاطه الغنائي في 2019 بحفل غنائي جماهيري بالرياض .

أصالة نجمة حفل 11 فبراير

ويوم الاثنين 11 فبراير يكون الجمهور السعودي على موعد من حفل الفنانة السورية أصالة نصري، والمقام على ملعب جامعة الأميرة نورة.

ويعد ذلك هو الحفل الثاني لأصالة بالمملكة، بعد 8 أشهر من حفلها الأول الذي جمعها بجمهورها بمناسبة عيد الفطر، وشهد حضورًا جماهيريًا حاشدًا.

ومن المقرر أن تغني أصالة خلال الحفل الغنائي، باقة من أروع أغانيها، خاصة وأن الحفل يقام لها منفردة، كما سبق وتألقت في حفلات العيد بالرياض، ومن المنتظر أن يشهد الحفل بحضور جماهيري حاشد من قبل مُحبي أصالة.

أصالة تحيي حفلًا غنائيًا بالكويت 13 فبراير

ومن المقرر أن تطير أصالة إلى الكويت يوم 15 فبراير المقبل؛ لأحياء حفل غنائي في الأوبرا الكويتية، بمشاركة الفنان مطرف المطرف، وذلك ضمن أنشطتها الفنية في بداية 2019 .

ويشهد الشهر الجاري موجة غنائية بمجموعة من الحفلات المتميزة التي تأتي ضمن مجموعة من المهرجانات والفعاليات بدعم هيئة الترفيه.