«توكلنا» يوضح خطوات تعديل أو إضافة العنوان الوطني

كشف تطبيق توكلنا التابع لوزارة الصحة السعودية، عن طريقة تعديل أو إضافة العنوان الوطني عبر التطبيق، ضمن خدماته التي يُقدمها إلى المواطنين؛ للحد من آثار جائحة كورونا.

وأوضح التطبيق في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خطوات تعديل أو إضافة العنوان الوطني.

وتتمثل خطوات تعديل أو إضافة العنوان الوطني عبر «توكلنا» في التالي:

1- التوجه إلى القائمة الرئيسية. 2- اختيار «خدمات». 3- التوجه إلى العنوان الوطني. 4- إضافة عنوان جديد.

وفي سياق متصل، أكد التطبيق على إمكانية حذف التابعين أو المكفولين بالضغط على أيقونة «حذف»، مؤكدًا أنه يمكن الحصول على العنوان الوطني بصيغة PDF لطباعته.

خطوات إنشاء حساب على تطبيق توكلنا

«توكلنا» هو التطبيق الرسمي الذي تم اعتماده من قبل وزارة الصحة السعودية؛ من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، ويمكن إنشاء حساب عليه من خلال الخطوات التالية:

1- تحميل التطبيق على الهاتف الذكي من هــــنـــا 2- تشغيل التطبيق من قائمة التطبيقات ثم الضغط على تسجيل جديد 3- -كتابة المعلومات المطلوبة في الحقول الفارغة ثمّ الضّغط على أيقونة التّالي. 4- إدخال رمز التحقّق الذي تمّ إرساله إلى الهاتف ثمّ النّقر على زرّ المتابعة. 5- إنشاء كلمة المرور الجديدة والنّقر على التّالي ثمّ تحديد مكان الإقامة على الخريطة. 6- تحديد التّابعين الموجودين في ذات مكان الإقامة. 7- الإجابة عن الأسئلة ثمّ الضّغط على أيقونة التّالي لإتمام عمليّة التّسجيل.

اقرأ أيضًا: «تطبيق توكلنا» يكشف عن تحديثات جديدة