تطبيق «تطمن» يوفر خدمات مميزة للتوعية الصحية.. رابط التحميل

تحرص وزارة الصحة السعودية، على توفير الخدمات كافة؛ للمواطنين والمقيمين في المملكة المحالين للعزل المنزلي أو الحجر الصحي، من خلال تطبيق «تطمن» الذي يقدم حزمة من الخدمات للتوعية الصحية.

تطبيق تطمن

ويهدف التطبيق إلى تعزيز التزام جميع من تم توجيههم للعزل الصحي سواء في بيوتهم أو المستشفيات؛ لتعزيز إجراءات تعافيهم وتمكين المتابعة المستمرة لهم ولحالتهم الصحية وفتح قناة تواصل مباشرة.

ويوفر التطبيق الإلكتروني، مجموعة من الخدمات الصحية، منها:

[caption id="attachment_74395" align="aligncenter" width="1000"]خدمات تطبيق تطمن للتوعية الصحية خدمات تطبيق تطمن للتوعية الصحية[/caption]

«تطمن» هو تطبيق إلكتروني تابع للمركز الوطني لإدارة الأزمات والكوارث الصحية بوزارة الصحة، ويأتي امتدادًا لرسالتها في تطوير مستويات الرعاية الصحية المقدمة وخدماتها، ويمكن تحميل التطبيق من هنــــــــا

وفي سياق متصل، أكد محمد العبدالعالي؛ المتحدث باسم وزارة الصحة، أمس الأربعاء، أنه يمكن القيام بتقييم صحي يومي من خلال تطبيق «تطمن».

وأوضح «العبدالعالي» أنه يمكن الاستفادة من مجموعة من الإرشادات والنصائح والتوصيات الطبية المتوفرة في التطبيق، والتواصل مع الفريق الصحي بوزارة الصحة على مدار الساعة.

وشدد على كل من لديه أعراض أو يرغب التقييم، باستخدام خدمة التقييم الذاتي في تطبيق «موعد»، أو الاستفسار أو الاستشارة على رقم مركز اتصال الصحة 937 وذلك على مدار الساعة.

اقرأ أيضًا: تطبيق «طمني» يرشد المواطنين إلى أماكن توفر الكمامات والمعقمات