تصاميم أساور ذهب على شكل سلسلة لإطلالة عصرية وأنيقة

تبحث الكثير من النساء على تصاميم أساور ذهب على شكل سلسلة وذلك لأنها تعطي إطلالة مختلفة وأنيقة عند ارتدائها.

وتعد الأساور الذهب واحدة من الصيحات الرائجة والمفضلة لدى الكثير من النساء فهي لا غنى عنها على مر العصور وذلك مع اختلاف تصاميمها.

أساور ذهب على شكل سلسلة

وتعتبر الأسورة على شكل سلسلة من التصاميم العصرية والأنيقة التي تعمل على زيادة جمال معصمكِ. كما أنه من الممكن تنسيقها بمفردها أو مع أساور أخرى.

وقدمت الماركات العالمية مجموعة تصاميم تواكب مختلف الأذواق والمناسبات يمكنكِ احتيار الشكل أو التصميم الأقرب لكِ لإطلالة مميزة.

تصاميم أساور ذهب على شكل سلسلة لإطلالة عصرية وأنيقة

سوار Link من «Tiffany&Co»

إذا تبحثين عن قطعة مميزة، من الممكن ارتداء هذا السوار المميز من تيفاني آند كو Tiffany&Co. فهو من القطع الأنيقة التي تناسب الإطلالات المسائية كما يتميز بأنه من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بالألئ البيضاء.

ويمكنك أن تقومي بإضافة هذه المجوهرات العصرية المصنوعة من اللؤلؤ إلى عدد من الأساور المفضلة لديكِ فتعطي إطلالة جذابة.

سوار Link من «Tiffany&Co»

سوار PETIT JOLI من «Pasquale Bruni»

لمحبي البساطة قدمت علامة باسكال بروني مجموعة من الأساور الذهب على شكل سلسلة الجذابة، ولكن سوار بيتي جولي كان من القطع الأنيقة البسيطة.

وجاء هذا السوار المميز مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا؛ والمرصع بحجر القمر الفيروزي والألماس الأبيض. كما ستجدينه جاء على شكل زهرة تأخذ ألوان السماء والفضاء بتصميم ملفت مختلف.

سوار PETIT JOLI من «Pasquale Bruni»

سوار SANTOS DE CARTIER من«Cartier»

هذا السوار يمكنكِ تنسيقه بشكل أنيق مع صيحة تكديس الأساور. يعتبر سوار Santos De Cartier من كارتييه من الأساور التي جاءت بشكل ناعم ويمكن ارتدائه بمفرده أو مع أكثر من أسورة.

وجاء مصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، كما تم تصميمه من سلاسل مكونة من روابط دقيقة يمكنكِ تنسيقها مع أساور من الذهب الأصفر أو الوردي.

سوار SANTOS DE CARTIER من«Cartier»

سوار MIMIROSE من «Dior»

يعد هذا السوار من القطع الناعمة للغاية فهو يكون ملائم مع الشخصيات الرومانسية. وقدمته علامة ديور ضمن مجموعتها المميزة.

وتم تصميم هذا السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، كما جاء مرصع بثلاث أحجار من الألماس الأبيض اللامع، ويعطي عند ارتدائه شكل أنيق ومميز.

 

سوار MIMIROSE من «Dior»

اقرأ أيضًا: مجوهرات النجمات العالميات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي