تركي آل الشيخ يعلن موعد إطلاق موسم الرياض 2021

أعلن المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، موعد إطلاق موسم الرياض 2021، وذلك تحت شعار «تخيل أكثر».

موسم الرياض 2021

وحدد، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»، إطلاق موسم الرياض 2021، يوم 20 أكتوبر المقبل.

ونوه إلى أن هذا الموسم سوف تنظمه أيادٍ سعودية ستبهر العالم، بالإضافة إلى أنه سيتضمن الآتي؛

- 7.5 ألف يوم فعالية

- 70 حفلة غنائية عربية

- 6 حفلات غنائية عالمية

- 10 معارض عالمية

- إقامة 350 عرضًا مسرحيًا

- 18 مسرحية عربية

- 6 مسرحيات عالمية

- بطولة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين،

- 100 تجربة تفاعلية

- تواجد 200 مطعم و70 مقهى تناسب بتنوعها واختلافها جميع أذواق الحضور والشرائح العمرية.

وقال آل الشيخ، إن فعاليات الموسم سوف تقام على مساحة ستصل إلى 5.4 مليون متر مربع، بالإضافة إلى أنها تشمل 14 منطقة، مشيرًا إلى أنه سيتم الكشف عن التفاصيل في 4 أكتوبر المقبل.

وعلق، على مقطع الفيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: «ننتظركم بإذن الله يوم ٢٠ اكتوبر في حفل افتتاح ومسيرة موسم الرياض».

وتابع: «تفاصيل الموسم سيعلن عنها في المؤتمر الصحفي يوم ٤ أكتوبر إن شاءالله … مفاجآت كبيرة وغير مسبوقة … وحشتونا».

ويستهدف موسم الرياض 2021، أن تكون العاصمة  عبارة عن وجهة ترفيهية سياحية، من أجل ترسيخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية، على مستوى المنطقة والعالم.

في وقت سابق، كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن أحد أكبر المعارض التي ستكون متواجدة ضمن فعاليات في موسم الرياض 2.

وشارك عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، مقطع فيديو يكشف عن المخطط التنفيذي لموسم الرياض، معلقًا «‏حبيت أشارككم معرض من المعارض الكبيرة التي ستكون في ‎موسم الرياض … لكي تتخيل أكثر».

وأكد في سلسلة من التغريدات، أن موسم الرياض 2021  يعتبر فرصة كبيرة للراغبين في العمل والاستثمار؛ حيث يوفر الكثير من الفرص الوظيفية، قائلًا «اللي بيكون متواجد في الرياض وماراح يستفيد من الموسم.. المشكلة فيه هو».

وتابع: «‏الاستفادة اقصدها مادية وفي مجال عمله … الموسم الأول استفاد الكثير… اللي استفاد المجتهد المثابر اللي يشغل عقله… اللي ينتظر الفرصة تجيه هذا ليس له مكان عندنا… ابحث أنت عن الفرصة!».

 

ودعا الشباب وغيرهم للاستفادة من هذا الموسم على مختلف الأصعدة، معلقًا «‏الرزق بعد توفيق الله يعتمد على اجتهاد الإنسان وسعيه.. الموسم فرصة كبيرة في الوظايف وفي الاستفادة من الزخم اللي حاصل على كل الأصعدة.. أتمنى تفهموا رسالتي زين والله يوفق الجميع».

 

اقرأ أيضًا: «آل الشيخ» يوفر فرصًا للمبدعين في موسم الرياض 2