تألقي بالأصفر والنبيتي .. إطلالات كاجوال لـ"صيف 2019"

تفضل معظم الفتيات اختيار إطلالات كاجوال في ظل درجات الحرارة العالية التي تشهدها معظم البلدان العربية، ليتم تنسيقها مع ألوان موضة صيف 2019 الفاتحة.

وتتربع ألوان الأصفر والنبيتي والأخضر بدرجاتها المختلفة على عرش موضة صيف 2019، سواء في الإطلالة الكاجوال أو الكلاسيك، كما توجد التصاميم المخططة في الجواكيت أو البناطيل.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز إطلالات كاجوال لـ«موضة صيف 2019»، كالتالي:

- اللون الأصفر

يمكنك تنسيق القميص الأصفر الغامق «المشمشي» مع بنطلون جينز غامق «بوي فريند» و"كوتشي" أبيض، مع اختيار ساعة يد أو إكسسوارات بسيطة تناسب الإطلالة، ونضارة شمسية بنفس لون القميص.

ويمكنك الاعتماد على الجاكيت الأصفر «المشمشي» الخفيف، والذي يعتبر من أحدث صيحات موضة صيف 2019، مع بنطلون جينز فاتح و"كوتشي" أبيض، ونظارة شمسية.

ويُعد السويت شيرت المطرز ضمن موضة صيف 2019 للكاجوال؛ إذ يمكنك تنسيقه مع كوتشي أبيض أو أصفر أو كوتشي مناسب للون التطريز، ونظارة شمسية تتناسب مع لون التطريز أيضًا.

- اللون النبيتي

جاء اللون النبيتي في المرتبة الثانية بعد الأصفر ضمن موضة صيف 2019، وذلك بعدما احتل المركز الأول في موضة صيف 2018.

ويمكنك تنسيق هذا اللون من خلال بنطلون قماش باللون النبيتي مع "توب" أبيض خفيف وجاكيت جينز واسع، مع استكمال الإطلالة الكاجوال بكوتشي أبيض وأقراط أذن نبيتي.

وللظهور بأفضل إطلالة كاجوال أنيقة وتناسب الموضة؛ يمكنك مزج اللون النبيتي مع موضة البنطلون المخطط، ونسقي هذا البنطلون العملي مع توب أبيض وكوتشي أبيض.

ويوجد أيضًا القميص "الكارو" الذي يحتل عرش موضة الصيف دائمًا، إذ يمكنك اختياره باللونين النبيتي أو الأصفر مع تيشيرت أبيض خفيف وبنطلون جينز واسع وكوتشي أبيض سبورت.

اقرأ أيضًا: العباية الدرع

https://www.aljawharamag.com/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D8%B9/