بينهم الزعيم ومحمد صبحي.. 8 أفلام تبرأ منها أبطالها وندموا عليها

يضطر الفنانون أحيانًا للمشاركة بأعمالٍ فنية، ثم يخرجون بعدها بمدة ليؤكدوا ندمهم على المشاركة بتلك الأعمال، متعللين بعدة حجج من بينها احتياجهم للمال خلال تصويرهم لتلك الأفلام، أو سعيهم وقتها للانتشار في السينما.

وترصد الجوهرة "8" أفلام ندم أبطالها على المشاركة فيها، وتبرأوا منها لاحقًا.

1-أحمد عيد "ليلة سقوط بغداد":

أعلن الفنان أحمد عيد في تصريحات صحفية، ندمه على المشاركة بفيلم ليلة سقوط بغداد، مؤكدًا إلى أنه يشعر بالخجل كلما عُرض الفيلم على شاشة التليفزيون، كون الفيلم يحتوى على بعض الإيحاءات والتلميحات.

2-ريهام عبد الغفور "بالعربي سندريلا":

دوري في فيلم بالعربي سندريلا لم يكون اختياري أو ذوقي، بهذه الكلمات أعلنت ندمها على المشاركة بالفيلم، مشيرة إلى أن شغفها بالسينما آنذاك دفعها لتقديم الدور، دون تفكير.

3-إلهام شاهين "موت سميرة":

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن ندمها الشديد، عن دورها في فيلم "موت سميرة"، للمخرج محمد البشير، والذي أُنتج عام 1985.

وأرجعت إلهام شاهين ندمها على دورها للفيلم؛ لكون الفيلم يحمل إساءة كبيرة للملحن الراحل بليغ حمدي، ويوثق الفيلم السينمائي لواقعة مقتل الفنانة المغربية سميرة مليان، بعد سقوطها من شرفة الموسيقار بليغ حمدي، وحوكم بليغ حمدي وقتها بالسجن.

4-عادل إمام "سيد درويش":

ومن بين الرصيد السينمائي الكبير له، أعلن الزعيم عادل إمام ندمه على دوره في فيلم "سيد درويش" عام 1966، حيث جسد دور "صبي عالمة"، وهو مارأى عادل إمام أنه دور غير لائق، ويتمنى عدم تقديمه.

5-محمد صبحي "العبقري 5":

وانضم الفنان الكبير محمد صبحي لقائمة الفنانين النادمين على أدوارهم في الشباب، مؤكدًا ندمه على تمثيل دوره في فيلم" العبقري خمسة" عام 1985، وأوضح في تصريحات صحفية أنه لو عاد به الزمان، فلن يقدم هذا الدور.

6-عزت أبو عوف "أيظن":

ومن بين الفنانين الذين أعلنوا ندمهم عن أدوار سينمائية، أعرب الفنان عزت أبو عوف عن ندمه على مشاركته بفيلم " أيظن"، مشيرًا إلى أنه وافق على المشاركة بالفيلم من باب المجاملة، علاوة على تعرضه خلال تلك الفترة لأزمةٍ مالية، مؤكدًا على أنه في حال عُرض عليه ذات الدور الآن سيرفض بشكلٍ قاطع.

7-ياسمين عبد العزيز "كركر":

أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها غير راضية عن دورها في فيلم "كركر"، واصفة قرار مشاركتها بالفيلم بالقرار الغير صائب، وأنها نادمة على تقديمها لدورها، ومشاركتها بالفيلم.

8-منى زكي "أحلام عمرنا":

بدورها أكدت الفنانة منى زكي ندمها الشديد على مشاركتها بفيلم "أحلام عمرنا"، قائلة " أخترت أشارك فيه، ولست بريئة منه"، مشددة على أنه لن تتعاون مجددًا مع الفنان مصطفي شعبان.