بلمسة ملكية .. فساتين زفاف أنيقة في ليلة العمر

ليلة العمر هي حلم كل فتاة وتسعى للظهور خلالها بإطلالة فخمة، وتبدأ رحلة البحث عن فساتين زفاف مناسبة وأنيقة تجعلها ملكة فخمة.

وتضمنت موضة فساتين زفاف صيف 2019، الفساتين الهادئة التي تعتمد على الفخامة والرقي، إذ يمكنك اختيار هذه الفساتين لإبراز جمالك وأنوثك وقوامك الممشوق.

فساتين زفاف صيف 2019

وإذا كنتِ تبحثين عن فساتين زفاف فخمة بلمسة ملكية يتخللها لمسة عصرية شبابية، اعتمدي على هذه المجموعة المتنوعة في صيف 2019.

يعتمد هذا الفستان الفخم على التطريز من الأعلى والأسفل فقط، مع أكمام شبه شفافة مطرزة بقماش الجُبير، ويبرز هذا الفستان أنوثتك ورشاقة جسمك.

يجمع هذا الفستان بين الفخامة الراقية والعصرية الشبابية، فمن الأعلى يعتمد على قماش الجُبير الأنيق بشكل تام، بينما من الأسفل يتكون من طبقتين الأولى من الجُبير فوقه طبقة من التل الناعم، ويناسب هذا الفستان صاحبات الفكر العصري والمتطور.

أما هذا الفستان يختلف عن سابقه، إذ يمتاز بلمسة تاريخية مميزة مع إضافة موضة الورود الرائجة في صيف 2019 وصيحة «الأوف شولدر» ليجمع بين التاريخ والعصرية في فستان واحد.

يمتاز هذا الفستان بنعومة وأنوثة طاغية، إذ يعتمد من الأعلى على الجُبير بينما ينسدل من الأسفل بنعومة الستان الأبيض.

وعن هذا الفستان، فإنه فستان عصري فخم يجمع بين الأنوثة والجرأة، فإذا كنتِ تمتلكين هذه الجرأة ارتدي هذا الفستان في ليلة العمر.

اقرأ أيضًا: موضة فساتين زفاف محجبات 2019.. تألقي في ليلتك