بعد ظهوره الأول بالدوري السعودي.. ماذا قال نيمار دا سيلفا؟ (صور)

خطف اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال، الأنظار في أول ظهور له بقميص النادي السعودي، أمام نادي الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

نيمار دا سيلفا نجم الهلال

وبعد انتهاء المباراة حرص النجم البرازيلي المنتقل حديثاً إلى دوري روشن على توجيه رسالة شكر  إلى جماهير الفريق بعد الاستقبال الحار له.

وقال "نيمار" خلال فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "إننى سعيد بظهوري الأول مع الهلال، وبتمريراتي الحاسمة بالمباراة. وسعيد جدًّا بفوز الهلال، نحن معًا وأراكم في المرة المقبلة".

كما علق اللاعب البرازيلي بحسابه الشخصي عبر منصة "إكس": "إنني سعيد جدًّا بالظهور الأول وبالفوز، شكرًا للجماهير على التكريم".

وحقّق الهلالُ بقيادة نيمار، مساء أمس، فوزًا كبيرًا على نظيره الرياض بنتيجة "6/ 1". وتصدر بهذا الفوز ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.

هذا ما قاله نيمار دا سيلفا بعد أول ظهور له في الدوري السعودي؟ (ًصور)

وعلى الرغم من أنه لم يُكشف عن تفاصيل الصفقة، لكن تقارير صحفية أفادت بأن الانتقال تم مقابل حوالي 90 مليون يورو (98.24 مليون دولار) فضلا عن امتيازات أخرى.

كما ذكرت التقارير أن الهلال وقع مع النجم البرازيلي عقداً لمدة موسمين. وذلك بعدما اجتاز الفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس.

وقد انضم نجوم مثل: "كريم بنزيمة، نغولو كانتي، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، جوردان هندرسون، وروبين نيفيز"، لأندية سعودية خلال الفترة الأخيرة.

كما يذكر أن انتقال نيمار نفسه إلى باريس سان جيرمان كان عام 2017، وهو السبب في ارتفاع أسعار صفقات اللاعبين. لكنه لم يتمكن من المساهمة في حصول الفريق على لقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:كريستيانو رونالدو يؤدي العرضة السعودية داخل المستطيل الأخضر (فيديو)