بالصور| 100 مصممة يتجمعن في معرض "خليجيات 8"

جدة – ليلى باعطية

لم يخف على زائرات معرض (خليجيات) في نسخته الثامنة روح التنافس والحماس اللذان كانا واضحين بين نخبةً من المصممات المشاركات سواءً من السعودية أو من دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بعرض أفضل ما لديهم هذا العام ليصبح المعرض تجمعاً كبيراً لكل ما يتعلق بالمرأة والأسرة تحت سقفٍ واحد.

وبرعاية الأميرة نورة بنت فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، تم افتتاح معرض (خليجيات)، وشاركت فيه 100 مصممة من مختلف دول الخليج العربي، حولن أحد أشهر فنادق جدة لمدة ثلاثة أيام إلى منصة عروضٍ متنوعة ومبهرة، ما بين الأزياء والمجوهرات وجميع مستلزمات المرأة والأسرة تحت سقف واحد، ليشهد المعرض حضوراً كثيفاً منذ اليوم الأول من افتتاحه من قبل شخصيات مهمة وإعلامية وسيدات أعمال.

ومن أبرز المشاركات في المعرض المصممة مريم الميموني من الكويت والمصممة زينب العلوي من البحرين، ومصممة العطور هند الغيثي ومصممة الأزياء هلا العيطة من السعودية والعديد من المصممات من دول الخليج.

وأوضحت عبير عارف، الرئيس التنفيذي للمعرض، أن سبب نجاح معرض خليجيات منذ أعوامه الثمانية يكمن في كونه يوفّر لجميع المصممات منصة فعالة لتطوير الأعمال وتبادل الخبرات الخليجية، الذي من شأنه أن يحفز السوق على زيادة الإنتاج والتبادل التجاري بين دول الخليج.