بالصور: إطلالات النجمات العالميات في حفل الـ"جولدن جلوب"

شهد حفل توزيع جوائز جولدن جلوب Golden Globes الذي أقيم في "Beverly Hilton Hotel " بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس، تنافس مشتعل بين النجمات العالميات من أجل الظهور بإطلالات أنيقة وساحرة .

ويبدو أن كل منهن حرصت على انتقاء ملابسها ومجوهراتها بعناية، من أشهر دور الأزياء العالمية .

وجاءت النجمة العالمية ليدى جاجا والتى فضلت Valentino، لتتصدر قائمة أكثر النجمات العالميات أناقة علي الـred carpet .

واختارت "جاجا" فستانها من تصميم " Valentino " بينما كان الحذاء من " Giuseppe Zanotti "، أما المجوهرات فكانت من " Tiffany & Co " .

وفضلت النجمة العالمية ميليسيا ماكرتني، أن ترتدي فستان باللون البنفسجي، وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء " Reem Acra " ، بينما اختارت مجوهراتها من مجموعة " Chopard " .

وعلى جانب أخر، فإن النجمة سيرشا رونان، كانت الأكثر بريقًا على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب، حيث اختارت سيرشا فستانها وحذاءها من مجموعة " Gucci ، وانتقت مجوهراتها من Chopard .

واختارت النجمة كاتي مارا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانها من مجموعة تصميمات " Miu Miu ".

وارتدت النجمة العالمية اليزابيث موس البالغة من العمر 36 عامًا، فستان قصير حمل إمضاء " Dior Haute Couture " ، و كان حذاؤها من " Tamara Mellon " و اختارت مجوهراتها من " Neil Lane " .

وتألقت النجمة العالمية جوليان مور، خلال حفل توزيع جوائز جولدن، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض من تصميم دار أزياء " Givenchy " وانتقت مجوهراتها من مجموعة " Chopard " .

و خطفت النجمة العالمية آن هاثاواي، أنظار الحفل بفستان من " Burberry " ، فى حين فضلت جيسيكا شاستين ارتداء فستان من تصميم، مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب .

وأخيرًا اختارت النجمة العالمية إيما ستون فستان من تصميم " Louis Vuitton " .

[gallery type="slideshow" link="file" size="full" ids="9975,9976,9977,9978,9979"]