بالصور..أحدث موضة "مناكير" الأظافر لعام ٢٠١٩

برزت مع بداية هذا العام صيحات جديدة فى عالم الموضة، سواء على صعيد الملابس أو الأحذية والاكسسوارات، وامتدت أيضًا لألوان طلاء الأظافر "المناكير" .

وتأتى ٥ ألوان أو موديلات لطلاء الأظافر، على رأس القائمة وتعتبر هى الأحدث، فضلًا عن انها تناسب الأظافر الطويلة والقصيرة على حد سواء .

وتستعرض" مجلة الجوهرة" آخر صيحات طلاء الأظافر لهذا العام ٢٠١٩، والتي تم الكشف عنها مؤخرًا.

١- مناكير الغرافيك:

ويعتبر البديل الجديد للمناكير الفرنسى التقليدي، فضلًا عن أنه يمنحك اطلالة جريئة ومميزة، ويمكنك وضع مناكير الغرافيك باللونين النيود والأسود، من خلال طلي كامل الظفر بالمناكير النيود، وتزيين طرف الظفر الأمامي برسمة الغرافيك عبر استخدام المناكير الأسود.

٢- مناكير الكارو:

ويعد الكارو أو المربعات، أحد اتجاهات موضة الأزياء الأكثر بروزًا خلال عام 2019، حيث انها امتدت أيضًا للأظافر ، ويبدو أن المناكير الكارو باللونين الأبيض والأسود سيسير جنبًا إلى جنب مع الملابس الكارو، ومن المتوقع أن يصبح موضة الأظافر الأكثر انتشارًا خلال هذا العام.

٣- المناكير المتعرج:

وظهرت الموضة على العديد من منصات عروض الأزياء لعام 2019، بحيث تكون عبارة عن تعرجات على أظافرك باللون الأسود، أو بإمكانك اعتماد لون آخر بحسب ألوان الأزياء التي سترتدينها.

٤- المناكير الغليتر:

ويأتي متناسقًا مع موضة المكياج الغليتر، ومن المتوقع أن يلاقى هذا الموديل من طلاء الأظافر أيضًا انتشارًا هذا الموسم ، ويمكنك الحصول على العديد من الإصدارات من هذا النوع مثل فرش غلو لومينوس فلويد، و لو فرني نيل كولور تروبلانت، و لا لاك كرمن دور، و ديور فرني.

٥- المناكير الميتاليك:

ويبدو أن موضة الميتاليك لاقت انتشارًا واسعًا في الوقت الراهن، سواء فى المكياج أوالأظافر ، ويمكنك تنويع بين اللون الأحمر، والفضي، أو الأسود، أو الأزرق، ويمكنك إضافة بعض حبات الكريستال الملونة والتي ستعطيك إطلالة مميزة.