بالصور..أحدث صيحات أزياء المحجبات 2019

تحرص الفتاه والسيدة المحجبة فى المجتمع العربى على أناقتها واقتناء أزياء عصرية، خاصة مع الأزياء الجديدة التي ظهرت في عام 2019.

وينصح العديد من الخبراء في عالم الموضة، المحجبات هذا العام بالحرص على اقتناء بعض الأزياء هذا الشتاء، وتستعرض" الجوهرة" أبرز 7 موديلات قد تفضلها الكثير من السيدات.

1-"الفستان الصوف"، ويعتبر هذا الموديل البسيط رائج حاليًا في فصل الشتاء، ويمكن ارتداء بنطلون "ليجند" أسفله أو قميص طويل، كما أنه لا يحتاج إلى قوام رشيق بل يليق بغالبية الفتيات المحجبات .

2- جمبسوت Jumpsuit"، ويمكن اختيار هذه القطعة بأشكال مميزة ببعض التفاصيل، ويمكن أن تكون من اللون الاسود مع ارتداء كنزة ضيقة تحتها، ويبدو أن الرائج حاليًا هو جمبسوت من المخمل الواسع.

3- المخمل : تعتبر الأقمشة المخملية موضة رائجة تفضلها الفتيات مؤخرًا، وتتوفر تلك الأقمشة في الجاكيتات الرسمية والسراويل الواسعة.

4-الكاب، موضة مستمرة مع كل موسم ولا تندثر أبدًا، وهي رائجة في السنوات الخمس الاخيرة .

5- البني والبيج والابيض"، ثلاثة ألوان رائجة، حيث يمكن ارتداء سروال أبيض اللون مع بلوزة من البيج ووضع جاكيت من المخمل أو الجوخ فوقها.

6-لترانشكوت والجاكيت الشامواه:، تعتبر قطع مناسبة لفصل الشتاء وتحتاج إلى بعض الإضافات لإبراز جمالها، كوضع "بروش" على الجاكيت ليعطى إطلالة جذابة ومميزة.

7 -كنزات الصوف الواسعة"، هى كنزة ترتديها غالبية الفتيات اليوم شرط أن تكون أكبر من مقاسها، وصُممت تلك الكنزات بأحجام كبيرة وفقًا لأحدث صيحات الموضة هذا العام، ويمكن تنسيق سروال جينز بسيط معها ووضعه فوقها على الكتفين.