بأسعار تتعدي الـ 200 مليون.. أغلى فساتين الفنانات العرب

تتنافس الفنانات دومًا على الظهور في المهرجانات والاحتفالات والمناسبات المختلفة مرتدين فساتين باهظة الثمن من بيوت أزياء عالميةـ من أجل جذب الأضواء ولفت انتباه الحضور ووسائل الإعلام.

ويكلف هذا المظهر الفنانات مئات الآلاف بل ملايين الدولارات في بعض الأوقات ، من أجل الحصول على تصميم لا مثيل له.

وتعرض" الجوهرة" أغلى فساتين الفنانات التي أثارت الجدل بسعرهم.

-نيكول سابا: وأثارت الفنانة نيكول سابا ضجة خلال الأيام الماضية بعد ظهورها مرتدية فستان من لمسة المصمم هاني البحيري بلغت تكلفته ما يقرب من 10 ملايين دولار.

والفستان مبطن باللون البيج، بأكمام طويلة وشفافة، بالإضافة إلى ذيل طويل بتفصيلة ثنيات من الجانبين، ومزين بالألماس بشكل كامل بداية من الصدر حتى آخر ذيل الفستان، بالإضافة إلى أكمام وطرحة مرصعين بالماس بالكامل.

-سمية الخشاب: وظهرت الفنانة سمية الخشاب من قبل مرتدية فستان زفاف يحتوي على 200 قيراط من الماس والمطرز باللؤلؤ، وتبلغ قيمة الفستان2.5 مليون دولار.

- يسرا اللوزي: وارتدت الفنانة يسرا اللوزي أغلى فستان زفاف في العالم في الديفيليه السنوي للمصمم هاني البحيري، ووصل سعر الفستان إلى 5 ملايين دولار، ويعد واحد من أغلى فساتين الزفاف في العالم، وهو مرصع بالماس.

-أحلام: وظهرت الفنانة أحلام مرتدية فستان بمبلغ 1.3 مليون دولار وذلك خلال أحدى حلقات برنامج "أراب أيدول"، وهو يحتوى على 40 قيراطًا من الماس الخالص والنقي، من تصميم اللبناني طوني يعقوب.

-هيفاء وهبي: وظهرت الفنانة اللبنانية خلال فعاليات أسبوع الأزياء الفاخرة "هوت كورتر" مرتدية فستان مصرع بالذهب الأبيض والألماس والبلاتنيوم ، ووصل سعر الفستان مع الأكسسورات الخاصة به إلى 225 ألف دولار.