انطلاق فعاليات جدة 2023 تحت شعار «مع بعض طول السنة»

تنطلق فعاليات جدة 2023 تحت شعار «مع بعض طول السنة»، بشكل فريد ومميز امتدادًا لنجاح الموسم الماضي؛ حيث ستكون الفعاليات في تناغم مستمر ممتد على مدار العام ضمن تقويم فعاليات جدة.

وأعلن عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، أن تقويم فعاليات جدة لعام 2023م سيستمر طوال العام، الذي يأتي بشكل مختلف.

كما أوضح «عبدالعزيز» أن الفعاليات تأتي امتدادًا ومواكبة لرؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان "حفظه الله" الطموحة في هذا القطاع، بما يلبي رغبة مختلف الفئات من الزوار محليًا وعالميًا.

كذلك سيتضمن تقويم فعاليات جدة 2023، عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا.

بالإضافة إلى أنها تأتي كفعاليات لأول مرة على مستوى المملكة تعكس ما وصلت إليه السعودية في صناعة الترفيه، بما يساهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي.

قيادة رشيدة ودعم متواصل

وفي سياق متصل، وجه الأمير عبد الله بن بندر، عظيم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومقام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على ما يوليانه من عناية ودعم مستمر لجعل قطاع الترفيه أحد القطاعات الرائدة بالسعودية بما يساهم في رفع جودة الحياة.

كما نوه الأمير عبد الله، إلى أن تقويم فعاليات جدة على مدار عام 2023م استقطب كبرى الشركات المحلية الوطنية والعالمية لخلق فعاليات متنوعة ومبتكرة مناسبة لجميع الفئات المتنوعة من الزوار ومختلف الأعمار.

كذلك فهي تحاكي طبيعة جدة الساحلية وتعكس هويتها وعمقها بمختلف مهرجانات تقويم فعاليات جدة، لافتًا إلى أن امتداد فعاليات تقويم جدة سيصنع وهجًا لدى الزوار من داخل البلاد وخارجها بتجربة فريدة لا تنسى تحت شعار «مع بعض طول السنة».

اقرأ أيضًا: جدة تستضيف فعاليات منتدى صاحبات الأعمال الخليجيات في هذا الموعد