انتعاشة فنية.. كاظم الساهر يُحيي 9 حفلات بصيف 2019

حفلات صيف 2019,حفلات صيف 2019 في المملكة,كاظم الساهر,قيصر الغناء العربي كاظم الساهر,حفلات موسم جدة 2019

يستعد قيصر الغناء العربي الفنان الكبير كاظم الساهر؛ لإحياء 9 حفلات فنّية خلال موسم صيف 2019، بـ3 دول عربية هي المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة 2019.

[caption id="attachment_22286" align="alignnone" width="3888"] AMMAN, JORDAN - JULY 17: Iraqi star Kazem al-Saher performs on stage in the early hours at the Jordan Festival on July 17, 2009 in Amman, Jordan. (Photo by Salah Malkawi/Getty Images)[/caption]

حفلات كاظم الساهر في لبنان2019

وفي سياق مُتصل يُحيي القيصر "كاظم الساهر"، 3 حفلات ضمن مهرجان "اهدنيات"، في دولة لبنان، كما يُحيي 3 حفلات أخرى ضمن مهرجان "بيت الدين" الفني في لبنان".

حفلات كاظم الساهر في الأردن 2019

بعدها يطير القيصر إلى دولة الأردن؛ لإحياء حفلين غنائيين، خلال شهر أغسطس المقبل.

في السياق ذاته، طرح القيصر كاظم الساهر أغنية جديدة بعنوان "متمردة"، عبر موقع استضافة الفيديو الأشهر يوتيوب، من ألحانه وكلمات الشاعر كريم العراقي، وتوزيع ميشال فاضل.

كانت أغنية "صباح الخير"، هي آخر الأعمال الفنية للقيصر كاظم الساهر.

[caption id="attachment_22288" align="alignnone" width="3000"] أعاد المطرب العراقي كاظم الساهر أمجاد مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 31 في حفلته التي أحياها على المسرح الجنوبي، التي تأحرت عن موعدها كثيراً، بسبب الإزدحام الجماهيري، وانتهت مع الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس. وشهد المهرجان اكتظاظاً جماهيرياً لم يسبق له مثيل، حيث فاقت أعداد الحاضرين السعة الاستيعابية للمدرج، إذ أعلن المدير التنفيذي محمد أبو سماقة من على المسرح أنّ من أعربوا عن رغبتهم بالحضور هو 17 ألفًا، في حين وصل عدد الحاضرين 12 ألف. ( Salah Malkawi - وكالة الأناضول )[/caption]

اقرأ أيضًا

قيصر الغناء العربي يوجه التحية لجمهوره من محافظة العلا