اليوم.. انطلاق المعرض الرابع للكتاب بجامعة الجوف

يُفتتح، اليوم الثلاثاء، المعرض الرابع للكتاب؛ الذي تقيمه جامعة الجوف في صالة المعارض غرب مجمع كليات البنات بمدينة سكاكا، وذلك تحت رعاية رعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الجوف.

وبهذه المناسبة، أوضح معالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري، أن جامعة الجوف تقيم معرض الكتاب بشكل سنوي لتحقيق أهدافها، خصوصًا في مجال خدمة المجتمع، والمساهمة في تنميته وتطويره، علاوة على المساهمة الفاعلة من الجامعة في تحقيق رؤية وتطلعات القيادة، وكذلك مساعدة الباحثين وطلاب العلم في توفير الكتب والمراجع في مختلف التخصصات. وأعرب الدكتور البشري عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ما تجده الجامعة من دعم ورعاية وتشريف لمختلف المناسبات، وهو ما سينعكس على مستوى الأداء داخل الجامعة، بما يضمن الارتقاء بها، ومواصلة مسيرتها الطموحة.

وسيستقبل يستقبل المعرض مرتاديه خلال الفترة 19 - 28 / 1440هـ، حيث تتواجد فيه أكثر من 60 دار نشر تقدم كتبًا ما بين ثقافية متنوعة، وأكاديمية ومتخصصة، وكذلك دور نشر مختصة بالوسائل التعليمية للطفل، بالإضافة إلى المؤسسات ذات العلاقة من داخل وخارج المنطقة.

وسيصاحب المعرض مجموعة من الفعاليات الصباحية والمسائية، ستتناول مواضيع ومحاور متنوعة وموجهة لكافة الشرائح المهتمة بالقراءة والكتاب.

ودعت جامعة الجوف جميع الجهات والأفراد إلى التفاعل مع المعرض وفعالياته نشرًا لثقافة القراءة، والمساهمة في التحول نحو مجتمع معرفي ينهض بالمجتمع والوطن.