الهلال يكتسح التعاون بثنائية ويواصل التألق.. الزعيم يتربع على القمة منفردا

حقق الهلال فوزًا مستحقًا على التعاون بنتيجة 2-0، في مباراة غاب عنها 3 من ركائز الفريق الأساسية، ليواصل الأزرق مسيرته المثالية في الدوري السعودي للمحترفين، ويحقق انتصاره الـ11 على التوالي.

سجل ألكسندر ميتروفيتش ومحمد كنو هدفي الهلال في فوزه على التعاون 2-0، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة، ويواصل تصدره للدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

الهلال يواصل الحفاظ على الصدارة

تكبد التعاون خسارته الثانية على التوالي، بعد أن سقط أمام الهلال 2-0، ليواصل تراجعه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث تجمد رصيده عند 25 نقطة.

سجل ألكسندر ميتروفيتش هدفاً في الدقيقة 39، لكن حكم المباراة ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد، بسبب وجود خطأ على ميتروفيتش قبل تسجيل الهدف.

بعد إلغاء هدفه الأول في الدقيقة 39، عاد ألكسندر ميتروفيتش وسجل هدف الفوز للهلال في الدقيقة 82، برأسية رائعة بعد كرة عرضية من مالكوم.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، عزز محمد كنو تقدم الزعيم بهدف ثانٍ، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

شهد شوط المباراة الأول منافسة كبيرة بين الفريقين، حيث سعى الفريق إلى تسجيل هدف سريع.

وأظهر العديد من اللمحات الفنية الرائعة، بينما حاول التعاون تنظيم صفوفه والتصدي لهجمات الهلال.

فوز مستحق رغم الغيابات

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال هجومه القوي بحثًا عن هدف الفوز، بينما اعتمد التعاون على الكرات المرتدة لتهديد مرمى الهلال.

وغاب عن الزعيم ثلاثة لاعبين هم: الصربي سافيتش للإصابة، والبرتغالي روبين نيفيز لتراكم البطاقات، وعلي البليهي لتراكم البطاقات أيضًا.

ومع ذلك، نجح المدرب في تعويض غيابهم بإشراك محمد كنو وناصر الدوسري وحسان تمبكتي.

ورغم هزيمة التعاون أمام الهلال، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، إلا أن الفريق، ما زال من أقوى خطوط الدفاع في دوري روشن، إذ لم تهتز شباكه إلا بـ11 هدفا فقط.

اقرأ أيضا: بعد تراجع ريال مدريد عن صفقة مبابي.. هل تكون السعودية وجهته المقبلة؟