(الهضبة) و(الشربيني) يشعلان السوشيال ميديا من جديد

أثار الثنائي الهضبة عمرو دياب؛ والفنانة دينا الشربيني؛ ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، من خلال نشر صورة جمعتهم سويًا، ولكن الضجة لم تكن بسبب الصورة بل تصرف (الهضبة) المثير للجدل لحظة التقاطها، حيث أطل فيها وهو يحتضن (الشربيني)، من خصرها؛ واضعًا يديه عند بطنها، مما فسره البعض بكونه إشارة منه إلى حملها.

وفور نشر الصورة، انهالت التعليقات التي تكهنت بحمل (دينا) في طفلها الأول من (الهضبة)؛ بسب ظهور انتفاخ بسيط ببطنها وتصرفه معها؛ بينما أكد أخرون أن الأمر عار تمامًا من الصحة لأنهما لم يعلنا زواجهما بشكل رسمي من الأساس أمام الجمهور حتى الآن.

التقطت الصورة، أثناء مشاركتهما الاحتفال بعيد ميلاد صديقتهما في (دبي) مع مجموعة من الأصدقاء المقربين منهما، ولم يعلق أيًا من (عمرو أو دينا)، على الصورة أو توضيح ملابساتها، بل التزما الصمت كعادتهما منذ بداية علاقتهما، ولم يكشفا إن كانت حامل بالفعل أم لا.

الجدير بالذكر، أن علاقة حب جمعت بين (الهضبة والشربيني)، انطلقت منذ أكثر من عامين، وعلى آثرها انتشرت لهما العديد من الصور سويًا، بينما لم ينف أي منهما ارتباطه بالآخر، بل قام (الهضبة) بتقديمها في إحدى حفلاته باعتبارها من مواليد برج الحوت وغنى لها أغنيته الشهيرة "برج الحوت"، مقبلًا جبينها أمام الجمهور، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى حول طبيعة العلاقة بينهما.