أنغام وشيرين.. هل تجنبا الظهور سويا بحفل روائع الموجي؟

علقت المطربة المصرية أنغام، على الأنباء المترددة حول تجنبها التصوير مع مواطنتها شيرين عبدالوهاب، أثناء كواليس التحضير لحفل روائع الموجي الذي أقيم في الرياض مؤخرًا.

ونفت «أنغام» تجنبها التصوير مع «شيرين»، مؤكدة أنها لا تمانع الظهور برفقتها، وبالفعل تم التقاط بعض الصور التذكارية في البروفات، لكنها صور خاصة وليست للنشر.

وخلال لقاء أنغام مع برنامج ET بالعربي، قالت «ياريت طبعًا.. يسعدني أن تجمعني صورة بشيرين واتصور معاها، وبالفعل حصل بس كانت صور خاصة مش للنشر».

كما يعتبر هذا التعليق، رد غير مباشر على شائعات وجود غيرة فنية بين المطربات المشاركات في حفل روائع الموجي، خاصة بينها وبين شيرين عبدالوهاب.

الغيرة بين أنغام وشيرين

أما عن تعليق شيرين عبدالوهاب، عن «الغيرة الفنية» من المطربات المشاركات في «روائع الموجي»، نفت الفنانة هذا الأمر تمامًا.

كما أشارت إلى أنها تحب سماع أغنيات زملائها، وأنها لا تشعر بالغيرة، قائلة: «اللي بيغير ده يعتبر مريض مش فنان.. المفروض كل واحد مننا عنده اللي مش عند غيره».

انتشرت الشائعات حول وجود غيرة فنية بين الفنانات بشكل خاص، عقب منح أنغام لقب «صوت مصر»، ولكن تم تدارك الأمر ومنحت شيرين لقب «صوت إحساس العرب».

كما تم التقاط صورة لهما برفقة بقية نجوم حفل «روائع الموجي»، مثل «منى فاروق، صابر الرباعي، زينة عماد، وعبادي الجوهر»، ورئيس هيئة الترفية المستشار تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضًا: روائع الموجي.. «آل الشيخ» مع النجوم المشاركين في الليلة الموسيقية الأضخم