«العطيشان» تؤكد أهمية ريادة الأعمال في تخفيف حدة أزمة كورونا

أكدت السيدة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة شركة سواحل الجزيرة الإعلامية؛ رئيس تحرير مجلة رواد الأعمال على أهمية ريادة الأعمال في ظل أزمة فيروس كورونا الجديد.

جاء ذلك خلال كلمتها في هاكاثون smes الافتراضي الذي انطلق اليوم عبر برنامج "زووم"، والذي تنظمه حاضنة الأعمال "بزنس قروث" بمشاركة عدد كبير من الجهات الداعمة منها: الهئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" وغيرها؛ حيث أشادت بانعقاد الهاكاثون.

 

وقالت "العطيشان" في كلمة وجهتها للجمهور في حفل الافتتاح: "أنا سعيدة جدًا بوجودي معكم، وأشكر كل القائمين والمشاركين في هذا الحدث المهم، الذي جاء في أوانه؛ حيث يتزامن مع الاهتمام الكبير من قبل حكومة المملكة بريادة الأعمال ورواد الأعمال، التي نعلق عليها آمالا كبيرة في إيجاد حلول تساعد في تجاوز هذه الأزمة".

وأضافت: "كلكم تعرفون شركة سواحل الجزيرة الإعلامية هي الناشر لمجلات رواد الأعمال ومجلة الاقتصاد اليوم ومجلة الجوهرة ومجلة عالم التكنولوجيا ومجلة ليدرز ومجلة سعود، ونحن أحد أهدافنا نشر ثقافة ريادة الاعمال وفكر العمل الحر ودعم رواد الأعمال في المملكة".

وأكدت "العطيشان" دعم شركة سواحل الجزيرة الإعلامية لهذا الحدث إعلاميا ولكل مايخرج منه من توصيات وتبني أصحاب الأفكار المميزة والفائزة، وتقديمهم بشكل مميز للمجتمع.

وقالت: "نؤكد دعمنا لكل الأنشطة الريادية التي تعقد على أرض مملكتنا الغراء ولكل رواد الأعمال.

يذكر أن هاكاثون المنشآت الصغيرة والمتوسطة SMES، بدأ منذ 29 مارس الماضي؛ حيث يهدف إلى وضع حلول مختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بهدف دعم استمرارية العمل خلال هذه الفترة الصعبة، وتجاوز العقبات، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.