«السديس»: نعتز ونفتخر بـ تمكين المرأة والاستفادة من قدراتها

أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على الاعتزاز بـ تمكين المرأة والاستفادة من قدراتها في خدمة الحرمين الشريفين.

وأضاف الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، خلال تدشين الخطة الاستراتيجية النسائية المطورة، أن «الرئاسة تعتز وتفتخر بتمكين المرأة السعودية والاستفادة من القدرات الرائدة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما».

كما أشار «السديس»، إلى أن الخطة الاستراتيجية النسائية المطورة جاءت لتقديم خدمات أفضل تثري تجربة قاصدات وزائرات الحرمين الشريفين. كما تستهدف أنسنة خدماتهن والذي يصنع الأثر الإيجابي في نفوسهن.

وأوضح الرئيس العام أن «الخطة جاءت لتقديم أفضل وأرقى الخدمات والتي تهتم في مخرجاتها بتجويد الخدمات وتقديمها بأعلى معايير الجودة».

وفي وقت سابق، كان قد أكد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس إن الخطة الاستراتيجية الجديدة لـ رئاسة الحرمين الشريفين هي الأضخم.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عنها مطلع العام الجديد. كما أشار إلى أنها تستهدف خدمة مليار مصلّ وزائر للحرمين الشريفين خلال عام 1445.

كما قال الرئيس العام: إن الاستراتيحية الجديدة تعتمد على هوية حديثة متطورة تواكب النقلة النوعية الضخمة التي تشهدها رئاسة الحرمين وفق الرؤية المباركة 2030.

وأكد أن الاستراتيجية الجديدة ستُردف بقرارات تطويرية شاملة لكل المجالات ومنظومة الخدمات. كما ستعمل على زيادة فرص تمكين الشباب والفتيات على أعلى معايير الجودة العالمية.

اقرأ أيضًا: كل ما تُريد معرفته عن وثيقة تأمين العمرة وطريقة الاستعلام