السديس: خادم الحرمين وولي العهد يتابعان تيسير خدمات القاصدين والمعتمرين في العشر الأواخر من رمضان

أكد الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس، حرص القيادة الرشيدة على التسهيل والتيسير على قاصدي الحرمين الشريفين. وتقديم أرقى الخدمات لهم بما يعينهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وسط أجواء صحية وآمنة.

وقال الرئيس العام، إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ يتابعون أولًا بأول مسارات عمل منظومة الخدمات التي تقدمها الدولة للقاصدين والمعتمرين خلال العشر الأواخر. لضمان أداء عباداتهم ومناسكهم بيسر وسهولة وفق أعلى الخدمات المعيارية والتميز التشغيلي والجودة.

وثمن ما ورد في مجلس الوزراء،‬⁩ حيال ما يلقاه قاصدو الحرمين الشريفين من جليل العناية وفائق الرعاية في هذه الأيام المباركة من جميع الجهات المعنية بخدمتهم. وفق منظومة عمل متكاملة. تهدف إلى المزيد من التيسير على ضيوف الرحمن لأداء نسكهم وعباداتهم بكل راحة وطمأنينة.

‏⁧وأكد الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي أن رئاسة الحرمين في أعلى جاهزية للعشر الأواخر وفقا لمحاور الخطة التشغيلية المتضمنة تكثيف الخدمات البشرية والتقنية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، ورفع الطاقة الاستيعابية الكاملة والمحافظة على سلامة وصحة وأمن قاصدي الحرمين.

 

اقرأ أيضًا: مؤكدًا أن تبرع خادم الحرمين وولي العهد تعظيمُا للعمل الخيري.. السديس: ديننا خير ودولتنا دولة خير وشعبنا شعب خير