الجسمي وأصالة وتامر حسني يشاركون بافتتاح أولمبياد أبو ظبي الخاص 2019

تستعد دولة الإمارات، لافتتاح الأولمبياد الخاص بأبو ظبي، اليوم الخميس، ويعد هذا الحدث الرياضي، هو الأضخم عربيًا، ويحظة باهتمام عالمي كبير.

ونشر الفنان حسين الجسمي، صورة جمعته بالفنانة أصالة، والمطربة تامر حسني، والمقرر مشاركتهم في حفل افتتاح الأولمبياد الخاص بأبو ظبي، وعلّق الجسمي على الصورة قائلًا:"محبّتكم وثقتنا الكبيرة بقدراتكم جمعتنا فى دار العز أبو ظبى نتطلع لنجاحاتكم ونفخر فى الأولمبياد الخاص الإماراتى".

وأوكد حساب الأولمبياد الخاص بأبو ظبي على تويتر، أن تامر حسني سيغني نشيد الأولمبياد الخاص بالألعاب العالمية 2019، اليوم الخميس، كما تشارك الفنانة السورية أصالة نصري، والفنان حسين الجسمي بإحياء الأولمبياد.

وتستضيف العاصمة أبو ظبى بدولة الإمارات 7 آلاف رياضى من أكثر من 190 دولة فى الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية "أبو ظبى 2019" والذى يقام فى الفترة من 14 إلى 21 مارس الجارى.

يذكر أن اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية فى أبو ظبى 2019، تستعد لأكبر برنامج للتبادل الثقافى فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال برنامج المدن المضيفة، الذى يهدف إلى تعريف الوفود الزائرة على ثقافة دولة الإمارات والتعرف على معالمها السياحية والثقافية والأثرية قبل مشاركتهم فى البطولة العالمية الأضخم إنسانيًا ورياضيًا على مستوى العالم.