اكسسوارات الشعر البراقة لإطلالات ساحرة في شتاء 2021

ظهرت صيحات متجددة وفريدة من اكسسوارات الشعر البراقة التي يمكن تطبيقها مع تسريحات الشعر البسيطة، للحصول على إطلالات ساحرة وجذابة في خريف وشتاء 2020-2021.

وتعد اكسسوارات الشعر البراقة هي الأبرز والأجمل والأكثر رواجًا في موضة هذا الموسم، خاصة أنه يمكنك الاختيار بين الموديلات الساحرة والملفتة بأكثر من أسلوب مع التسريحات البسيطة والعصرية.

اكسسوارات الشعر مع القبعات

تمكنت صيحة القبعات من إثبات حضورها بقوة في هذا الموسم؛ حيث يمكنك انتقاء القبعات العصرية والخارجة عن المألوف على طريقة Christian Cowan مع الحبيبات البراقة والفراغات الشبكية الفاخرة.

[caption id="attachment_107231" align="aligncenter" width="400"] اكسسوارات الشعر من Christian Cowan[/caption]

وتمتاز هذه الإطلالة بالرباط الجانبي المنسدل على فروة الرأس وجزء من الجبين بطريقة متناغمة مع تسريحة الشعر المنسدلة أو المسحوبة إلى الخلف؛ لُتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالتك.

ويوجد أيضًا، اكسسوارات الشعر البراقة مع السلاسل الكريستالية البارزة على كامل فروة الرأس مع الحبيبات النافرة بطريقة هندسية التي يمكن اعتمادها مع تسريحة ذيل الحصام المنخفض من وحي دار Elisabetta Franchi.

[caption id="attachment_107232" align="aligncenter" width="400"] اكسسوارات الشعر من Elisabetta Franchi[/caption]

اكسسوارات الشعر مع الباند

اختاري موديلات الباند المزخرف والحيوي مع طبقات النجوم البراقة والكريستالية التي تبرز مع تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب Flying Solo.

[caption id="attachment_107240" align="aligncenter" width="400"] اكسسوارات الشعر من Flying Solo[/caption]

ولا تترددي أيضًا في التألق باكسسوارات الشعر البراقة مع حبيبات الكريستال الملفتة على الباند مع السلاسل الحديدة البارزة بخطين متوازين على فروة الرأس من وحي دار Dolce & Gabbana.

[caption id="attachment_107236" align="aligncenter" width="400"] اكسسوارات الشعر من Dolce & Gabbana[/caption]

وتميزت في خريف 2020، اكسسوارات الشعر البارزة مع الباند الجلدي الأسود الرفيع مع حبيبات الخرز الذهبية النافرة بأسلوب دار Philipp Plein والتي يمكنك اعتمادها مع تسريحة الشعر المبلل أو المنسدلة.

[caption id="attachment_107233" align="aligncenter" width="400"] اكسسوارات الشعر من Philipp Plein[/caption]

اكسسوارات الشعر مع البكل

استمتعي بسحر خاص في خريف وشتاء 2020-2021 باكسسوارات الشعر البراقة الكريستالية مع البكل اللامعة التي توضع بشكل ملفت مع التسريحات المبللة على طريقة Erdem.

[caption id="attachment_107237" align="aligncenter" width="400"] اكسسوارات الشعر من Erdem[/caption]

ويمكنك استخدام الباند العريض والفخم الملفت من الجهة الخلفية لتسريحات شعر الكعكة بطريقة تصل إلى حدود الأذنين بأسلوب دار Badgley Mischka.

[caption id="attachment_107239" align="aligncenter" width="400"] اكسسوارات الشعر من Badgley Mischka[/caption]

وإذا كنتِ من عشاق اللون الذهبي، يمكنك اختيار اكسسوارات الشعر الذهبية مع الباند العريض لوضعه على الجهة الأمامية من فروة الرأس مع تسريحات الشعر المنسدلة، للحصول على إطلالة أكثر جاذبية وعصرية من وحي اطلالات دار Prada.

[caption id="attachment_107238" align="aligncenter" width="400"] اكسسوارات الشعر من Prada[/caption]

اقرأ أيضًا: تسريحات واكسسوارات الشعر.. أفكار جنونية لإطلالتك في شتاء 2021