اختاري القطع الفريدة والنادرة من معرض المجوهرات بموسم الرياض

يختتم معرض المجوهرات بموسم الرياض ، فعالياته اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن استمر على مدار أربعة أيام متتالية بمشاركات عربية وعالمية، وحضور ضخم لمشاهدة القطع الفريدة والنادرة.

معرض المجوهرات بموسم الرياض

وجمع المعرض المقام في منطقة المربع، ضمن أكبر موسم ثقافي وترفيهي في المملكة، أفخم المجوهرات وأكبر الشركات العالمية والمحلية وأشهر المصميين من دول العالم.

كما عرض المعرض خلال أيامه الأربع، أفخم وأندر المجوهرات والساعات الفاخرة والشنط، من توقيع أشهر مصممي المجوهرات من مختلف دول العالم.

معرض القطع الفريدة

وأُطلق على فعاليات هذا المعرض اسم «القطعة الفريدة»؛ نظرًا لتضمن المعرض على أندر الأحجار الكريمة والمجوهرات النفيسة والحقائب والساعات المصممة من قبل مصممين محليين وعالميين.

في ذكرى اليوم الوطني الإماراتي.. مجوهرات بألوان العلم

واستعرض المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعض مقتنيات المعرض.

وأكد «آل الشيخ» أن المعرض يضم 205 قطعة مجوهرات، و32 ساعة مميزة، فضلًا عن 17 شنطة فريدة، من 15 علامة تجارية عالمية وصُناع مجوهرات معروفين.

ويواصل موسم الرياض تقديم فعالياته الثقافية والترفيهية والغنائية حتى يناير 2020 في بعض المناطق، وسط حضور وإقبال كثيف من الجمهور السعودي والعربي.

ويحتضن الموسم أكثر من 100 فعالية عبر 12 منطقة في الرياض، بمشاركة أكثر من 95 شركة محلية وعالمية؛ لتصبح العاصمة الوجهة السياحية الأولى لعامي 2019 و2020.

جمهور المملكة يترقب حفل سعد لمجرد في موسم الرياض