اجعلي إطلالتك مميزة في عيد الفطر 2019

اقترب الاحتفال بـ عيد الفطر 2019، وقبله تجهز الفتيات والسيدات أنفسهن للظهور بإطلالة جذابة وأنيقة، وكل فتاة تحاول لفت الأنظار بمظهرها الرائع.

وطرحت K7L، مجموعة وتشكيلة جميلة لـ عيد الفطر 2019 بتصاميم متنوعة يمكن جمعها بطرق مختلفة للحصول على إطلالة مبتكرة ولافتة، وتضم هذه التشكيلة مستحضرات العيون والشفاه والخدود بألوان وتأثيرات مختلفة منها كالآتي:

العيون

بودرة العيون:

تحمل هذه البودرة الحرّة عدّة خدع وظيفتها ليست واحدة بل هي تؤدّي عدداً كبيراً من المهام الجمالية، استخدميها لإبراز عينيك وإكسابهما نظرة درامية قويّة، أو يمكنك مزجها مع القليل من الماء واستخدميها كمحدّد برّاقٍ مضيء للعيون أو كمستحضر لتمويه العيوب وإضاءة ملامح الوجه والجسم الداكنة.

Baby Doll Mascara:

تقوم هذه الماسكارا المقاومة للماء Baby Doll Mascara، على مستويين اثنين، فهي تعزّز كثافة الرموش من جهة وتزيد طولها من جهة ثانية لتُكسٍبَ عينيك نظرات قويّة ولافتة، لكي تجعل إطلالتك مميّزة مثالية.

الشفاه

Satin Fever

يشكّل هذا المستحضرُ المميّز أداة ضرورية لكلّ امرأة أنيقةٍ وعصريّة، تركيبته الكريميّة تغطي الشفاه بكل سهولة مثل "الغلوس" وتؤدّي دور أحمر شفاه مطفيّ يتمتّع بقوة ثبات هائلة، يوضع مرة واحدة ويظل طول اليوم.

الخدود

Blush-Bali

أحمر الخدود التقليدي يجعل وجهك يتألق بلونٍ وردي أنيقٍ مذهل، فهو يقوم بتحديد ملامح الوجه، كما أن لونه يظل ثابتًا فلا تحتاجين لاستعماله أكثر من مرة واحدة في اليوم.

Glow Dust- Pink Galaxy

مستحضر يؤدّي دور منبّه طبيعيّ للبشرة، إذ توقظ هذه البودرة بشرتك وتعزّز نضارتها، كما أنه يمكن استخدامها لإبراز الماكياج وزيادة سمرة بشرتك وإضفاء سحر مميّز على إطلالتك.