«إسكاليد 2021».. الجميح للسيارات تطرح أيقونة كاديلاك في أسواق المملكة

دشنت شركة الجميح للسيارات  الوكيل الرسمي لعلامة كاديلاك في المملكة العربية السعودية  أيقونة كاديلاك التي تخطف الأنظار "إسكاليد 2021".

وترسي "إسكاليد 2021" معايير الفخامة من جديد، وتحاكي المستقبل من خلال التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة، وتتألق بتصميمها الفريد وإطلالتهاالأنيقة المبهرة.

واستهلت شركة الجميح للسيارات العام 2021 بطرح إسكاليد 2021 الجديدة كليًا خلال حفل في مدينتي الرياض و الدمام، بحضور كبار العملاء ومختلف وسائل الاعلام و المهتمين من وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء طرح إسكاليد 2021 ليعكس نظرة نحو مستقبل ترسم ملامحه اسكاليد التي تستند على ماض عظيم حققت خلاله العديد من القفزات الهائلة بتفوق واقتدار، وفي خطوة تعبر عن تفاني شركة الجميح والتزامها تجاه عملائها بتقديم احدث الموديلات في الوقت الذي أصبحت كاديلاك و اسكاليد جزء هام يعكس ثقافة المجتمع السعودي التي تتمحور حول الثقة والعراقة والفخامة. من جهته، قال مشاري الجميح؛ المدير الإقليمي للعمليات في المنطقة الشرقية لشركة الجميح للسيارات، خلال الحفل الذي أقيم في مدينة الدمام: لم نزل نثبت نجاحاتنا عبر السنوات، كوكيل رسمي وحيد لواحدة من أبرز العلامات التجارية في عالم السيارات الفاخرة "كاديلاك" في المملكة.

وأضاف: انتزعنا القيادة و حققنا المركز الأول في العام 2020 كالوكيل الاكثر مبيعا لكاديلاك على مستوى الشرق الأوسط،  والتي استطاعت عبر الزمن أن تصبح رمزاً للفخامة والرفاهية لدى العملاء في المملكة العربية السعودية، كما هي معروفة عالمياً، وذلك عبر حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات المميزة لعملاء كاديلاك والتي ترقى إلى مستوى العلامة التجارية المميزة.

الجدير بالذكر ان الشركة ستقوم بإفتتاح مركز متكامل في مدينة الخبر بتصميم مميز وفريد، يتضمن صالة عرض لسيارات كاديلاك و مركز صيانة و مركز لقطع الغيار.