أنغام في ليالي القصيم .. إطلالة ملكية واحتفال بيوم ميلادها

شهد حفل الفنانة المصرية أنغام في ليالي القصيم ، الذي أحيته الجمعة الماضية، ضمن سلسلة الحفلات التي استمرت على مدار ثلاثة أيام، العديد من المفاجآت سواء على المسرح أو خلف الكواليس.

أنغام في ليالي القصيم

في البداية، أطلت الفنانة المصرية على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بإطلالة أنثوية ملكية، اعتمدت خلالها على فستان باللون الأسود، المزين باكسسوارات لامعة ويعلوه كاب طويل.

وخطفت أنغام أنظار الجمهور بفستانها وتسريحة الشعر والمكياج المناسب لها تمامًا، لتخطف قلوبهم بعد ذلك بصوتها الطربي العذب، مقدمة باقة من أفضل أغانيها.

وعبرت أنغام عن سعادتها البالغة بالحفل؛ إذ نشرت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مجموعة صور من الحفل وإطلالتها المميزة، معلقة «كانت ليلة رائعة».

عيد ميلاد أنغام

وفي سياق متصل، قرر أحد المعجبين مفاجأة الفنانة أنغام أثناء التحضير لحفلها الأخير ضمن «ليالي القصيم»، من خلال الاحتفال بيوم ميلادها، الذي يوافق اليوم الأحد.

وظهر في مقطع فيديو، عدد من المعجبين وهم يحملون تورتة للاحتفال بعيد ميلادها، وسط مفاجأة وذهول من «أنغام»، وأصوات عدد من الأشخاص يغنون Happy Birthday.

وتحتفل الفنانة المصرية أنغام، اليوم الأحد الموافق 19 يناير، بيوم ميلادها الـ48، ولكن تم الاحتفال به مقدمًا من قبل جمهورها وعشاق صوتها الطربي، في القصيم.

اقرأ أيضًا: أنغام تُطرب جمهور الرياض بـ48 ساعة غناء