أندية تعليم القصيم تُنفذ 22 دورة نوعية

أعلنت أندية الحي الترفيهية التعليمية «بنين وبنات»، التابعة لإدارة التعليم في القصيم، أنها نفذت 22 دورة نوعية بواقع 600 ‪ساعة تدريبية، وذلك خلال شهر يناير الحالي، استهدفت من خلالها، مرتادي ومرتادات أندية الحي.

تميزت الدورات التي نفذتها أندية الحي الترفيهية التعليمية «بنين وبنات»، التابعة لإدارة التعليم في القصيم، بنوعيتها، إذ تقام دورات مهنية وتعليمية ورياضية.

واشتملت على جوانب حياتية واجتماعية مختلفة "صيانة الأجهزة، الروبوت، إسعافات أولية، بجانب دورات الأمن السيبراني والجرافيك، والديكوباج، ودورات في الخط العربي واللغة الانجليزية"، وتراوحت عدد الأيام الفعلية للدورات، ما بين يوم و14 يومًا.

في البداية، أكد يوسف الضالع؛ مُمثل أندية الحي في تعليم القصيم، أن هذه الدورات التي تقام في محاضن متميزة وبيئة جاذبة، ويشرف عليها متخصصون، تأتي وفق تطلعات رؤية 2030 وتحقيقًا للتطلعات التي تنشدها وزارة التعليم، في خلق بيئة تعليمية وترفيهية متميزة، وتماشيًا مع برنامج جودة الحياة.

من جهتها، بيّنت صفية الحربي؛ مُمثلة أندية الحي بالقصيم (بنات)، أن هذه الدورات تهدف إلى النهوض بمختلف الجوانب المساعدة لتنمية الموارد البشرية، عبر توفير برامج ودورات تدريبية نوعية، في مختلف المجالات، لتواكب معايير الجودة وتسهم في خدمة الملتحقين بها، وذلك من خلال الإسهام في تعميق الشراكة التفاعلية مع مؤسسات المجتمع المدني.

 

اقرأ أيضًا:

«تعليم الباحة» ينظم 22 فعالية في شتاء أندية الحي بالمنطقة