أناقة ورقي.. 6 شركات سويسرية تطرح ساعات جديدة في مايو

كتب- مصطفى صلاح

تحرص دور الساعات العالمية على طرح أحدث إصداراتها باستمرار، وذلك لتلبية طلب المستهلكين والعمل على تحقيق رغباتهم في ساعات ترمز إلى الأناقة، سواء للرجل أو المرأة.

وتعرض" مجلة الجوهرة " أبرز ساعات طُرحت خلال شهر مايو في جميع أنحاء العالم.

برميجياني فلورييه

أعلنت دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه" عن إصدارات توندا 1950 بـ"التقويم القمري الأنيق"، والذي يأتي بألوان مذهلة تتماشى مع مناسبات المرأة العديدة، وتم تصنيع الساعة في علبة الذهب الوردي، وميناء عرق اللؤلؤ، مع الضوء الذي يتلاعب عبر الأحجار الكريمة.

أوريس

وطرحت دار الساعات السويسرية أوريس ساعتها "بيج كراون بوينتر دايت" والتي تعد استكمالًا للموديل الأول للساعة الذي تم إنتاجه عام 1938 ويأتي الطراز في علبة قطرها 40 مللم مع حزام بني متقادم من جلد الغزال بإبزيم من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ بمشبك طي.

Aquis

وأعلنت أيضًا دار الساعات السويسرية "أوريس" عن إصدارAquisالمُطور والذي يمكنها مقاومة الصدأ وتسرب المياه حتى عمق 30 بارًا (300 متر)، كما تأتي بحركة ميكانيكية أوتوماتيك تزودها بعقرب بثوانٍ مركزية كبير بقسم "مصاصة" تملؤه مادة سوبرلومينوفا مضيئة لإظهار عمل الساعة.

إبرهاردآندكو

وكشفت دار الساعات السويسرية إبرهاردآندكو السويسرية، عن إصدارها المطور الذي يجسد أسطورة رالي السيارات “تازيونوفولاري” ، وتتميز الساعة بعلبة من الصلب ذات حركة أوتوماتيكية، تتوفر في حجمين: 39.5 مللم و43 مللم في نسخة جراند تايل، وتستطيع الساعة مقاومة تسرب المياه حتى عمق 30 مترًا.

Tecnica Ombre Noire

وتعد أحدث ساعات لدار برميجياني فلورييه، وتتميز علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مصممة لتحسين دويّ جرس مكرر الدقائق، بالإضافة إلى احتوائها على عروات برميجياني فلورييه المميزة على شكل دمعة.

جيلدا

أعلنت دار الساعات السويسرية "إبرهاردآندكو" Eberhard &Co إطلاق الإصدار المُطور جيلدا، المرصع بالياقوت والماس والزفير ليتناسب مع شخصية المرأة الأنيقة، ويتميز إصدار جيلدا الجديد بطابع لا يقاوم من حيث الشكل والملمس، وهو مستوحى من جمال الطبيعة وأشكالها المتنوعة.

سايكو

وطرحت شركة سايكو اليابانية ماركة Grand Seiko الجديدة والتى تدخل ضمن قائمة أرقى الساعات العالمية، وذلك في أسواق الشرق الأوسط.