ألعاب نارية تنير سماء دبي خلال مهرجان المأكولات 2020

تشهد نسخة هذا العام من «مهرجان المأكولات 2020» في دبي، التي انطلقت يوم 26 فبراير الماضي وتستمر حتى 14 مارس الجاري، عروضًا مميزة للألعاب النارية مقدمة من مجموعة الزرعوني، وذلك في أماكن مختلفة من إمارة دبي.

مهرجان المأكولات 2020

وخلال عطلة نهاية الأسبوع الأول من مهرجان المأكولات 2020، يستمتع الزوار بعرض مبهر للألعاب النارية يوم الجمعة المقبل 6 مارس الجاري في «دبي فيستيفال سيتي مول»، وفي «ذا بيتش» بمنطقة جي بي آر من مِراس.

وتشهد عطلة نهاية الأسبوع الأخير من مهرجان مهرجان المأكولات 2020، ثلاثة عروض للألعاب النارية تتضمن عرض في كل من في «ذا بوينت نخلة جميرا»، وفي «ذا بيتش» بمنطقة جي بي آر من مِراس، وذلك يوم الجمعة 13 مارس.

اقرأ أيضًا: بين الشرق وأوروبا.. «دار كريستيز» تستعد لإطلاق معرض فني بدبي

مهرجان المأكولات 2020

وستكون أجواء المرح حاضرة أيضًا يوم السبت 14 مارس، وهو اليوم الختامي لمهرجان دبي للمأكولات، بعرض خلاب للألعاب النارية في كانتين الشاطئ.

يتضمن مهرجان دبي للمأكولات 2020، الذي يستمر لمدة 18 يومًا وتنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عددًا من الفعاليات المميزة، مثل «كانتين الشاطئ، رحلة إلى عالم المذاقات، وجواهر دبي الخفيّة»، بالإضافة إلى فعاليتي «مهرجان المأكولات في بيتك، وتذوق على أنغام الموسيقى» اللتين أطلقتا للمرة الأولى في نسخة هذا العام.

اقرأ أيضًا: «دبي للمأكولات 2020».. رحلة من تعلم الطهي إلى مائدة كبار الطهاة