ألبوم أحلام الجديد يضعها في مأزق.. وهكذا ردت

تسبب تصريح نايف اليوسف، مدير أعمال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، حول موعد طرح ألبوم أحلام الجديد 2020، في غضب أحد المتابعين ووضع الفنانة في مأزق.

ألبوم أحلام الجديد

وقال أحد المتابعين ردًا على تصريح «اليوسف» بعدم وجود ألبوم غنائي: «الرد كفيل بالقضاء على كل أمل، والإجابة جاءت على هيئة امتعاض أو غضب للأسف».

وأضاف «لم يُوفق بها نايف اليوسف القائم بإدارة أعمال الفنانة أحلام، هناك ردود ألطف وإجابات مسهبة احترافية أكثر مما قرأناه، 25 عامًا غير كافية لإظهار محتوى إعلامي وإداري جيد».

وردت الفنانة الإماراتية، بقسوة على هذا الشخص، كاشفة سبب تأخير طرح ألبومها الجديد حتى الآن وحقيقة إلغائه، مؤكدة حرصها الشديد على تقديم ألبوم يليق بتاريخها الفني.

وعلقت «يا حبيبي أنا ما راح أكروت ألبومي عشان ينزل وعشان ما أحد يزعل؟! شنو بتستفيد إن الألبوم ينزل وينتهي في نفس لحظه النزول لاااااااااا؟!».

اقرأ أيضًا: دعوة غداء.. تفاصيل لقاء أحلام والوليد بن طلال بالرياض

واستكملت «وقلت مليار مرة محد له حق يتكلم عن ألبومي إلا أنا، وألبومي وقت ما يكون جاهز مئه بالمئة ومن غير مجاملات راح ينزل وتدشين الألبوم في الرياض».

وأكدت أحلام في وقت سابق، على حرصها الدائم على الالتزام بمواعيدها الخاصة سواء حفلات أو طرح ألبوم، لافتة إلى أنها لم تتعوّد على التأخر عن أي موعد بينها وبين أحد.

سمرات الرياض

وشاركت الفنانة الإماراتية مؤخرًا، في حفل استثنائي ضمن فعاليات «ليلة سمرات الرياض» برفقة الفنان الكبير أصيل أبوبكر، بمتنزه الثمامة البري.

وقدم الثنائي ليلة طربية دافئة، فيما عبرت «أحلام» عن شكرها للمستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالإضافة إلى سعادتها الكبيرة للمشاركة في هذا الحفل.

اقرأ أيضًا: ليلة استثنائية لـ«سمرات شتاء الرياض» بحضور أحلام وأصيل أبو بكر