أفضل عطور فيكتوريا سيكريت للنساء 2023.. برفيوم أنثوي جذاب

إذا كنتِ تبحثين عن الرائحة العطرة والجمال، لن تجدي أفضل من عطور فيكتوريا سيكريت، التي تتميز برائحتها الأنثوية الجذابة؛ فهي من أشهر العلامات التجارية في مجال العطور وملابس النوم النسائية.

ويتميز برفيوم فيكتوريا سيكريت بالروائح النفاذة والساحرة والثبات لأطول فترة ممكنة، والتي تتضمن روائح فاكهية وزهرية منعشة، بجانب الروائح الشرقية الدافئة، التي لا تستغنى عنها أي سيدة.

ما هي أفضل عطور فيكتوريا سيكريت 2023

تتوفر عطور فيكتوريا سيكريت في مجموعة متنوعة من التركيزات، منها ماء العطر (Eau de Parfum) وماء التواليت (Eau de Toilette) وماء الكولونيا (Eau de Cologne).

كذلك تتوفر في مجموعة متنوعة من الأحجام، من 30 مل إلى 100 مل، ويمكنك الحصول على أفضل برفيوم فيكتوريا سيكريت 2023، من خلال موقعها الإلكتروني او فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

1- Victoria"s Secret Bombshell Intense

يمتاز عطر فيكتوريا سيكريت بومبشيل انتنس او ​​دي بارفان (Victoria"s Secret Bombshell Intense) برائحة مثيرة؛ فهو يجمع بين روائح الكرز والفاوانيا القرمزية والفانيليا الجذابة.

كما يعد من أكثر برفيوم فيكتوريا سيكريت تركيزًا، مما يضمن ثباته وبقاء الرائحة طوال اليوم.

Victoria

2- Tease Eau de Parfum Victoria's Secret

إذا كنتِ تعشقين العطور الدافئة، لن تجدي أفضل من عطر فيكتوريا سيكريت تيز؛ فهو عطر دافئ وشوجري يجمع بين روائح زهور الغردينيا البيضاء، ورائحة كمثرى مع رائحة الفانيليا السوداء الكريمية.

كما أنه يعد من أفضل العطور للاستخدام اليومي؛ إذا تتميز رائحته بالثبات بجانب أنها خفيفة تناسب المشاوير اليومية.

Tease Eau de Parfum Victoria's Secret

3- Love Eau de Parfum Victoria's Secret

جربي برفيوم فيكتوريا سيكريت لوف او دي بارفانـ المنعش والجذاب؛ فهو يجسد جوهر الرومانسية.

ويجعلك تشعرين بالأنوثة الطاغية الجذابة، فضلًا عن ترطيب بشرتك والحفاظ على النهومة.

Love Eau de Parfum Victoria's Secret

4- Crush Victoria's Secret

يتضمن  عطر كراش فيكتوريا سيكريت، مجموعة من روائح الحمضيات المنعشة والأزهار والتوابل الساحرة. فضلًا عن رائحة الفلفل الوردي، والقلب العطري مع الفاوانيا.

Crush Victoria's Secret

5- Scandalous Victoria's Secret

ومن أفضل عطور فيكتوريا سيكريت، عطر سكاندلوس Scandalous، الذي يتميز برائحة توت العليق. كما يتوسطه الفاونيا السوداء ويختتم برائحة حلوى البرالين في قاعدة العطر.

Scandalous Victoria's Secret

شاهدي أيضًا: كيفية اختيار الزيوت العطرية حسب نوع البشرة