أصالة ورامي صبري يشعلان مسرح أبوبكر سالم في يوم التأسيس

أشعل كلٌ من الفنانة السورية أصالة، ورامي جمال الفنان المصري، مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، بليلة طربية عذبة؛ احتفالًا بـ«يوم التأسيس».

أصالة ورامي جمال

وشهد الحفل حضورًا جماهيرًا ضخمًا بالتزامن مع «مسيرة البداية»؛ حيث افتتح الفنان رامي جمال الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، مقدمًا باقة من أجمل أغانيه.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها «ولسه، سقف، أوعديني، ليالينا، مالناش إلا بعض، وبحبك ليه» وغيرهم من الأغاني، وسط تفاعل من الجمهور.

كما حرصت أصالة نصري على الاحتفاء بـ«يوم التأسيس»؛ حيث امتزجت المظاهر التراثية المتمثلة في أزياء الفرقة ولباس الجمهور مع صوتها الطربي والعذب.

وكونت سيمفونية من الطرب الأصيل، خاصة عندما أدت أغنية «عاش سلمان»، مجسدة لحظات من السعادة التي عاشها الجمهور؛ لترتفع درجة الحماس لدى الحاضرين.

وعقب انتهاء الحفل، أعربت أصالة عن سعادتها بالتواجد ومشاركة الجمهور السعودي احتفالاته في المناسبات الوطنية والترفيهية المختلفة، مؤكدة أنها تعتبر نفسها واحدة من أفراد هذا الشعب.

وقد رامي جمال، الشكر لهيئة الترفيه التي أتاحت له فرصة لقاء جمهوره في المملكة، معبرًا عن سعادته بدعم المملكة المتواصل للفن والفنانين في السعودية والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: إطلالات ساحرة للسعوديات.. أزياء يوم التأسيس تأسر القلوب