«أحتاج عزلة».. ديانا حداد تعلق على أنباء اعتزالها

خرجت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن صمتها، بعد تداول أنباء عن اعتزالها، على خلفية حذف صورها بالكامل من حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام".

الفنانة اللبنانية ديانا حداد

ونفت في أول ظهور إعلامي، صحة ما تردد عن اعتزالها الفن، وعلقت: فقط أحتاج فرصة للبقاء "مع نفسي" في فترة راحة، بعيدة عن السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لمست خلال هذه الفترة محبة جمهورها لها.

 

وقالت، خلال تسجيل عبر برنامج Et بالعربي: إنها تتمتع بصحة جيدة ولن تعتزل الفن كما خمن البعض.

وأضافت: "أخذت فرصة لنفسي وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا، وخلال هذه الفترة لمست قد إيه محبة الناس كبيرة والإعلام والميديا والجمهور الغالي".

وتابعت ديانا حداد: "قد إيه خافوا عليا.. أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة وكل اللي سألوا عني، وعايزة آكد إني بخير الحمد لله وأفضل من قبل كده بكتير».

وأكدت أنها لم تعتزل الفن، بل هي في مرحلة جديدة من حياتها مرحلة كلها سلام وهدوء.

وكشفت عن تحضيرها لعمل فني مختلف، معبرة عن تحمسها لتقديم العمل لجمهورها.

يذكر أن النجمة اللبنانية، فرضت حالة من الغموض حول مستقبلها الفني، بعدما قامت بحذف كل صورها من حسابها على موقع إنستغرام، بما فيها صورة البروفايل الشخصي، عقب أيام قليلة من الجدل حول صورتها بالحجاب التي تم تداولها مع قصة إعلان إسلامها، ما دفع البعض لتوقع قرب إعلان ديانا اعتزالها العمل الفني.

وسبق أن كشفت ديانا حداد قصة اعتناقها الدين الإسلامي، وأبدت دهشتها من تداول صورها بالحجاب من الحرم المكي، وأكدت أنها أعلنت إسلامها منذ خمس سنوات.

اقرأ أيضًا: ديانا حداد تثير قلق الجمهور.. هل تُمهد للاعتزال؟