«آل الشيخ» يحتفل ببدء تصوير مسلسل الثمانية ويكشف مفاجآت

كشف  المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة عن مجموعة من المفاجآت المتعلقة بـ مسلسل الثمانية الذي يعد أول مسلسل يقوم بتأليفه.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، أنه تم بدء تصوير حلقات مسلسل الثمانية أمس الثلاثاء، موضحًا أنه سيتم الاستعانة بالأجانب في هذا العمل لمواكبة التطور.

مسلسل الثمانية

ونشر عبر حسابه على "فيس بوك"  صورته مع فريق العمل وهم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء ، ومنذر رياحنة، مصطفي البنا.

وكتب تعليقًا على الصورة:  "أحب أن أبارك إلي فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية) حيث أن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل وبدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية وقررت أن احولها إلي مسلسل يعرض علي الشاشة ومن هنا بدأت في اختيار العناصر التي تساعدني في إخراج هذا العمل إلي النور.. ووقع اختياري علي المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال وكنت في أمريكا بولاية نيويورك طلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلي النور".

وأكمل: "بدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري علي النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء (جامايكا) ومنذر رياحنة، مصطفي البنا وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين".

وتابع: "كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية ومصممة الملابس الرائعة مني التونسي وفي إطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر للقيام بأحد الأدوار الهامة وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة".

كذلك قال: "وحتي نستطيع أن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات قررت أن اعتمد علي عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها للوصول إلي مستوي عالي من التقنية فاستعنت بمدير التصوير العالمي( Tómas Örn Tómasson ) الذي عمل في أعمال كبيرة مثل فيلمي Pacific Rim و Arctic, كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في أعمال مثل فيلميGodzila , Aquaman".

وأضاف: "كما استعنت أيضا بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو وفي كتابة الحوار باللهجة المصرية".

قنوات عرض مسلسل الثمانية

وفيما يخص قنوات عرض مسلسل الثمانية ، فمن المقرر عرضه على قنوات أم بي سي و منصة شاهد، وفقًا لما صرح به المستشار تركي آل الشيخ.

[caption id="" align="aligncenter" width="500"]مسلسل الثمانية مسلسل الثمانية[/caption]

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يكشف أسباب تغير ملامحه: «بغير من سمية الخشاب»