مشاهير الفن

ياسمين صبري تطيح بالهضبة ونمبر وان من قائمة أغلى السيارات

يبدو أن علاقة الثنائي ياسمين صبري وأبوهشيمة، ستستمر في إثارة الجدل بين فترة وأخرى، خاصة بعد الهدية الأخيرة التي قدمها رجل الأعمال المصري إلى زوجته.

ولم يتوقف أثر هدية أبوهشيمة إلى زوجته الممثلة في سيارة «الرولز رويس» بتكلفة 6 ملايين و113 ألفًا و545 جنيهًا مصريًّا، على حديث الجمهور فقط، بل جعلتها تُطيح بنمبر وان محمد رمضان والهضبة عمرو دياب.

وركز الجمهور خلال الفترة الماضية، على مقارنة السيارات التي يمتلكها نجوم مصر، مؤكدين أن سيارة ياسمين صبري الجديدة أطاحت بمحمد رمضان وعمرو دياب من قائمة أصحاب أغلى السيارات.

تورط أبو هشيمة

وأكد البعض أن المنافسة انتقلت من الفن إلى السيارات، من حيث الأغلى سعرًا والأكثر تطورًا، ولكن لم تمر هذه الهدية مرور الكرام بل تسببت في أزمة كبيرة لرجل الأعمال أبو هشيمة.

وأصدرت الإدارة العامة للجمارك المصرية بيانًا بشأن الهدية المثيرة للجدل، مؤكدة أن السيارة معفاة من الرسوم الجمركية «ضريبة الوارد» طبقًا لاتفاقية الشراكة المصرية- الأوروبية.

وأوضحت أنه تم تسجيل البيان الجمركي رقم 2544 بتاريخ 19 أغطسس 2020 باسم ياسمين أشرف مدحت إبراهيم صبري، ومشمولة طبقًا للمعاينة سيارة ماركة «رولز رويس داون» موديل عام 2020، منشأ إنجلترا، الشحن من ميناء ليماسول قبرص.

وأكد مصدر أمني أن الإدارة العامة للمرور تُجري تحقيقًا مع بعض الموظفين الذين سربوا مستند الإفراج عن السيارة من مصلحة الجمارك، بما يتنافى مع قواعد وقوانين العمل.

وفي هذا السياق، قرر أبو هشيمة الخروج عن صمته، مؤكدًا أن الأنباء المتداولة عن السيارة وثمنها غير صحيح، قائلًا «بالفعل اشتريت سيارة رولز رويس وسددت ما عليها من ضرائب ورسوم».

اقرأ أيضًا: سيارة ياسمين صبري الجديدة تورط «أبو هشيمة»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق