اجتماعيات

فيديو وصور| ولي العهد على حلبة الدرعية في ختام سباق «فورمولا إي 2021»

شارك سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس السبت، في الجولة الثانية والختامية من سباق «فورمولا إي الدرعية 2021»، ضمن الموسم السابع لبطولة العالم «إي بي بي فيا فورمولا إي».

وانتشرت صورة سمو ولي العهد على حلبة الدرعية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل ضخم من قبل المواطنين؛ حيث تصدر وسم «كلنا محمد بن سلمان» موقع التواصل «تويتر».

وظهر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، في الصورة وهو يقف على حلبة الدرعية، وبجانبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، وعدد من المسؤولين وخلفهم المشاركون في السباق.

اقرأ أيضًا: انطلاق أول سباق ليلي في تاريخ «فورمولا إي» بالدرعية التاريخية

واستقبل وزير الرياضة، سمو ولي العهد، فور وصوله إلى مضمار السباق، وسط عزف السلام الملكي، ثم توجه الأمير محمد بن سلمان إلى المنصة الرئيسة لمشاهدة السباق التاريخي على أرض المملكة.

وحضر سمو ولي العهد الحفل الختامي، برفقة الأمير تركي بن محمد بن فهد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وزير الثقافة.

كما تواجد الأمير خالد بن سلطان الفيصل؛ رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز؛ رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، بجانب عدد من المهتمين والضيوف.

ويعد هذا السباق الذي اختتم فعالياته أمس السبت، أول سباق ليلي في تاريخ الفورمولا، وتستضيفه مدينة الدرعية التاريخية للسنة الثالثة على التوالي.

وشارك في السباق 12 فريقًا عالميًا على مدار يومين «الجمعة والسبت» على حلبة الدرعية، التي يبلغ طولها 2.83 كم، وهي مضادة بتقنية LED ذات الاستهلاك المنخفض، والتي تعمل بالطاقة المتجددة.

اقرأ أيضًا: انتهاء الجولة الأولى من «سباق فورمولا إي» وسط تفاعل سعودي وعالمي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق