تغريدات المشاهير

وفاة مصممة مجوهرات مشهورة في انفجار مرفأ بيروت

لقيت مصممة المجوهرات اللبنانية هالة طياح مصرعها؛ إثر حادث انفجار مرفأ بيروت، والذي أسفر عن مقتل نحو 100 شخص وإصابة أكثر من 5000 آلاف آخرين.

وكشفت النجمة العالمية إيزابيل أدجاني عن وفاة صديقتها من خلال نشر صورةٍ لها تجمعها بالراحلة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، والقيام بنعيها.

وعلقت إيزابيل على الصورة بالقول: “لقد ماتت للتو تحت الانفجارات…تركت ثلاثة أطفال…أنا محطمة بسبب ما حدث مع أصدقائي اللبنانيين”.

ونعت الإعلامية داليا داغر، مصممة المجوهرات عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: “يا حلوتنا، يا صاحبة القلب الكبير، الضحكة الحلوة، المحبة، والوفية…الفراشة الطايرة… الصديقة… مع مين السنة بدي صلي بعيد السيدة؟ ولمين بدنا نضوي شمع؟”.

وأضافت: “كسرتيلي قلبي وقلب كل يلي بحبوكي… السما فتحتلك ابوابها تتستقبلك وبعيد السيدة وبكل عيد صلاتي لروحك… لح تفتقدك كل المطارح ولح تبقي بقلبنا وبقلب لبنان وخارطته”.

يذكر أن هالة صباغ طياح، هي أم لثلاثة أولاد أحدهم طفلة تعاني من التوحد، وهي سيدة أعمال ومصممة مجوهرات، وكانت أول من رسم خريطة لبنان ونفذها بالذهب لترتديها معظم السيدات اللبنانيات من خلال مجموعتها التي حملت اسم “أبقِ لبنان قرب قلبك”.

 

اقرأ أيضًا.. «سقط منزلها على العاملات».. كيف نجت هيفاء وهبي من انفجار بيروت؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق