وجهات سياحية

وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022.. أجواء الاسترخاء قبل العودة للعمل

يرغب الأفراد في جولة من الاسترخاء والاستمتاع خلال عطلة العيد، وهناك وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022، يمكن الذهاب إليها لعيش رحلة ممتعة قبل عودتك للعمل.

وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022

ويجب عليك اختيار وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022 بعناية، لذلك عملية البحث ليست سهلة فينبغي معرفة أماكن مميزة تكون مليئة بالأجواء الممتعة الساحرة، لكي تعيش حالة من الاستجمام وتصفي ذهنك خلال عطلتك.

وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022 .. أجواء من الاسترخاء والهدوء قبل العودة للعمل

وهناك عدد من الوجهات السياحية الممتعة، التي يمكن فيها الشعور بالراحة والهدوء في عطلة عيد الفطر، وفيها تحصل على وقت ممتع وذكريات لا تنسى خاصة في هذه الأيام وقبل زحمة الصيف.

وخلال السطور التالية، ترصد «الجوهرة»، مجموعة من الوجهات السياحية لعطلة عيد الفطر 2022 لجولة ممتعة وساحرة.

وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022
وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022

فلورنسا

تعتبر مدينة فلورنسا، واحدة من أجمل وأفضل الوجهات السياحية التي توجد في إيطاليا، لما تتميز به من جمال وسحر وتألق خاص بها؛ حيث تستمد هذا الجمال والأناقة من خلال مشاهدها المعمارية التاريخية التي تعتبر متحفًا مفتوحًا يأخذكم في جولة مميزة عبر التاريخ.

وتوفر أجواءً من الرومانسية والاستمتاع عند الذهاب في جولتك السياحية لها، لأنك سوف تستمتع باكتشاف المعالم الرائعة فيها كقصر بيتي الفاخر، الذي يرجع تاريخه إلى عصر النهضة.

عند زيارتها، لا يفوتك مشاهدة المنظر الساحر لكاتدرائية فلورنسا أو كما يقال عنها كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري، والتي تعتبر من أشهر معالم المدينة المعمارية غير أنه يعتبر جزءًا هامًا من التراث الإنساني، ويرجع تاريخه للقرن الـ13 الذي يضم مجموعة رائعة من التحف واللوحات.

وهناك العديد من المشاهد والمناظر الخلابة التي يمكن الاستمتاع في هذه المدينة، فهي تمتلك العديد من التحف المعمارية الساحرة غير المباني التاريخية فيها، مثل متحف أوفيزي غاليري وهو مبنى تاريخي يرجع للقرن الـ15، ويحتوي على مقتنيات ساحرة من اللوحات والتحف.

وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022 .. أجواء من الاسترخاء والهدوء قبل العودة للعمل
وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر

سان سباستيان

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة عيد الفطر 2022 في أجواء هادئة، فيجب عليك الذهاب إلى مدينة سان سباستيان، فهي من المناطق الهادئة في أسبانيا، وذلك لأنها من المدن الشاطئية التي تطل على المحيط الأطلسي.

وتتميز بأجمل الشواطئ الرومانسية التي تكون ممزوجة بعدة مشاهد من الجبال والغابات، غير أنها من أروع المعالم التاريخية، وفيها يشعر الزوار بوقت من الهدوء مع الاستمتاع بجمال مناظرها.

وتتميز العمارة فيها بأنها ممزوجة بالعصور الوسطى في مبانيها مثل قلعة موتا، التي تعود للقرن الـ12، فهي متألقة بطرازها الساحر، غير أنه من الممكن الحصول على بعض من الاسترخاء في جبل أورغول؛ حيث يوجد البقايا الأثرية للحصون والقلاع، أو الذهاب لجولة على الشواطئ التي تمتاز بها.

سان سباستيان

نيس

تعتبر مدينة نيس من المدن فرنسية المفعمة بالسحر والهدوء غير الرومانسية، وتمنحك الشعور بحالة من الاسترخاء من خلال إطلالة خلابة على ساحل الريفييرا في البحر المتوسط.

في هذه المدينة تشعر بحالة من الأجواء الراقية، فهي من الوجهات السياحية لعطلة عيد الفطر الممتازة والمثالية، لتستمتع بأروع المنتجعات ووجهات التسوق من أشهر الماركات العالمية.

 

ويمكنك تصفية الذهن من المشاكل والضغوطات، من خلال الانطلاق في رحلات بحرية باليخوت الأنيقة أو عن طريق الاسترخاء على الشواطئ الجذابة لممارسة السباحة والرياضات المائية، أو مشاهدة منظر الغروب الساحر.

 

وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر 2022
وجهات سياحية لعطلة عيد الفطر

اقرأ أيضًا: الجاكرندا في أبها.. قطعة من الجنة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى