مشاهير الفن

«والنبي سيبوه».. كواليس القبض على حسام حبيب ورد فعل شيرين عبدالوهاب

تصدرت أنباء القبض على حساب حبيب؛ الزوج السابق للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، اهتمامات الجمهور في الوطن العربي؛حيث شهدت كواليس القبض عليه العديد من المفاجآت الصادمة، وأبرزها اعتراف حسام بالعودة إلى شيرين.

كواليس القبض على حسام حبيب

وكشفت مصادر أمنية في مصر أن المطربة شيرين عبدالوهاب حاولت التدخل لمنع القبض على زوجها السابق عندما علمت بأن قوات الأمن ألقت القبض عليه؛ رغم أنها كانت من قدم البلاغ ضده صباح اليوم.

وقالت شيرين للقوة الأمنية المكلفة بالقبض على زوجها السابق: «سيبوه الموضوع خلافات عادية»، لكن رئيس القوة الأمنية رفض، بعدما تأكد من الفحص، أن السلاح الناري الذي كان بحوزة حسام حبيب، مرخص، لكن إجراءات تجديد الرخصة غير مكتملة.

وأوضحت المصادر أنه قبل أن تصطحب القوة الأمنية حسام حبيب إلى قسم الشرطة، تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى رئيس القوة الأمنية، وحاولت توضيح سبب خلافها مع حبيب، بأن بينهما مشروعا فنيا، وأن حسام تعامل معها بغلظة، وأنها طلبت الشرطة حتى تأخذ عليه تعهدا بعدم التعرض لها فقط، وكررت شيرين طلبها للقوة الأمنية: «يا ريت لو ينفع تسيبوه، الموضوع بسيط، والنبي سيبوه».. لكن الضابط قال لها: «مش هينفع كده، فيه مخالفة كبيرة إن رخصة السلاح مش متجددة».

وأشارت التحقيقات إلى أن رخصة السلاح الناري الخاصة بالمطرب حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، ومصادرة عن قسم شرطة مصر القديمة، وحسام حبيب سدد مصاريف تجديد الرخصة، لكنه لم يتسلمها، بذلك أن المخالفة هي حمل سلاح، قبل انتهاء إجراءات تجديد الرخصة.

كما نفى حسام حبيب تهديده للمطربة شيرين أو لابنتيها، وقال «بينا مشروع فني شغالين عليه مع بعض، وكمان احنا رجعنا لبعض تاني بعد الطلاق، وأنه يعيش مع زوجته في فيلتها بأكتوبر، وأن سبب الخلاف سوء تفاهم بسيط وعادي في كل البيوت».

تجدر الإشارة إلى أنه تم الإفراج عن المطرب المصري بكفالة 10آلاف جنيهًا.

 

اقرأ أيضًا:شيرين عبدالوهاب تحرر محضرًا ضد حسام حبيب لهذا السبب

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى