مشاهير الفن

هيفاء حسين في مرمى الانتقادات من جديد

واصل الجمهور مهاجمته للفنانة البحرينية هيفاء حسين، التي تبلغ 41 عامًا بسبب زواجها من المخرج حبيب غلوم الذي يكبرها بـ 15 عامًا.

وكانت هيفاء حسين نشرت صورة عائلية عبر حسابها بموقع “إنستغرام”؛ حيث ظهرت خلالها بصحبة زوجها حبيب غلوم وأبنائها جواهر وسلطان في حديقة منزلهما.

وسخر متابع من شكل وملامح هيفاء حسين بعد زواجها من رجل أكبر منها؛ حيث قال: “الله تغيرت هيفا حبي الأول من مسلسل القدر المحتوم بس وش فيه كبرت وشانت مو مثل أول شكل هذا اللي نهاية يتزوج واحد أكبر منه بسنين”.

 

ولم تسكت هيفاء على انتقاد متابعها؛ حيث ردت بقوة عليه قائلة : “أولاً حياك الله ياخوي ونورت وشكراً على محبتكم وتقديركم.. ثانيا التغيير مو من الزواج إنما الإنسان ما راح يظل بشكله وما يتغير”.

وتابعت الفنانة هيفاء حسين: “أنت تتكلم عن مسلسل القدر المحتوم من 19 سنة.. هل معقولة بعد ۱۹ أو ۲۰ سنة الإنسان يظل بنفس الشكل وما يتغير ؟”.

وأردفت: “على العموم أنا أعتقد إني مختلفة عن الكثيرين وأتصور بطبيعتي بدون مكياج وغيره عشان كذا ما استغرب من ردة فعل الناس لأنهم يتوقعون الفنان يكون دایما بكامل أناقته وشياكته”.

وتزوجت هيفاء حسين مرتين وكان زوجها الأول هو والد ابنها “سعد” من خارج الوسط الفني، ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلنت عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.

 

 

اقرأ أيضًا.. أصالة تكشف كواليس معاناتها بعد الخيانة: «تحطمت واتقهرت»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق