وجهات سياحية

هيئة تطوير بوابة الدرعية تقتنص أضخم جائزة عالمية لحدث جوهرة المملكة

واصلت هيئة تطوير بوابة الدرعية، تحقيق المزيد من الإنجازات باقتناصها جائزة عالمية مرموقة، على خلفية منافستها من خلال حدث الافتتاح الملكي التاريخي “جوهرة المملكة”.

اقرأ أيضًا: في يوم التأسيس 2022.. هذه العوامل جعلت من الدرعية دولة قابلة للتوسع

وأقيم افتتاح الدرعية جوهرة المملكة في العام 2019 بالشراكة مع شركة الرؤى التنفيذية “EVI”؛ حيث تكونت المنافسة من مجموعة من الأحداث والفعاليات الكبرى التي تنتجها العلامات التجارية العالمية الرائدة.

ونالت الهيئة، جائزة الحدث الاستثنائي المرموق، ضمن جوائز هيفنت (Heavent) الرائدة في الصناعة.

وتسلم ممثلو “بوابة الدرعية” وشركة الرؤى التنفيذية “EVI” الجائزة، خلال احتفال مميز نُظم في باريس، ليلة الخميس الموافق 21 أبريل الجاري.

وكانت فعالية “جوهرة المملكة”، أقيمت في نوفمبر عام 2019 بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لتكون أول لبنة توضع في مشروع تطوير منطقة الدرعية، التي تمثل مهد الدولة السعودية ونواة تأسيسها قبل نحو 300 عام.

وقد نجحت شركة الرؤى التنفيذية “EVI” في إخراج هذا الحدث التاريخي العالمي، باستخدام تقنيات هي الأولى من نوعها ودعامات هوائية خاصة؛ حيث تضم عروضًا حية وإسقاطات ثلاثية الأبعاد بالغة الدقة على جدار من طوب اللبن بطول 350 مترًا، وألعابًا نارية وسيمفونيات لأوركسترا مكونة من 100 آلة موسيقية. وكان محور الحدث عبارة عن فيلم مصور مدته 38 دقيقة مع تسجيل أصلي أُنتج بالتقنيات المستخدمة في صناعة الأفلام الروائية.

 

يُشار إلى أن جوائز هيفنت “Heavent” تمثل حدثًا عالميًّا يحتفي بالإنجازات التي حققتها الوكالات التجريبية والفعاليات الرائدة عالميًّا من شتى بقاع العالم. ويعتبر هذا الحدث هو الأول من نوعه منذ بدء جائحة “كوفيد 19″؛ حيث تم إدراج مشاركين من الأعوام 2020 و2021 في مسابقة عام 2022.

اقرأ أيضا: للنساء.. كيف استعدت شؤون الحرمين لاستقبال الـ 10 الأواخر في رمضان؟

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى