مشاهير الفن

بعد غيابه عن عيد ميلادها.. هل انفصلت نيللي كريم عن خطيبها؟

أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم، الجدل على مواقع التواصل الاجتماع حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، وذلك بعد غيابه عن احتفال عيد ميلادها الـ46.

عيد ميلاد نيللي كريم

واحتفلت «نيللي» بعيد ميلادها الـ46 الذي يُصادف يوم 18 ديسمبر، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين، مع غياب واضح لخطيبها، ما عزز من شائعة انفصالهم التي بدأت منذ ظهورها في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني.

ومن جانبها، نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» صورة مع نيللي كريم أثناء احتفال عيد الميلاد، معلقة «كل سنة وانتي طيبة يا سكر».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وواصلت «بوسي» نشر الصور من عيد ميلاد نيللي، والتي كشفت عن حضور العديد من الأصدقاء، منهم «يسرا، إلهام شاهين، آسر ياسين وزوجته، درة وزوجها، ريهام حجاج، إيناس الدغيدي» وغيرهم.

وتألقت نيللي كريم في حفل عيد ميلادها، بإطلالة أنيقة وعصرية؛ حيث ارتدت جيب أسود وشميز يكشف عن رشاقتها، مع تسريحة شعر الويفي ولمسات هادئة من المكياج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وأثارت نيللي كريم جدلًا حول علاقتها بخطيبها، عقب تصريحاتها في برنامج «السيرة» مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والتي أكدت خلاله على عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى.

ولكن بعد فترة قليلة، خرجت «نيللي» بتصريحات جديدة تؤكد خلالها أن التحدث عن عدم رغبتها في الزواج مجددًا لا يعني انفصالها عن خطيبها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

اقرأ أيضًا: نيللي كريم تكشف عن صورة جديدة لابنتها بعد تغير ملامحها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق